أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / هنأهم فيها بعيد الفطر المبارك، داعياً لدعم الشرعية الدستورية لإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية.

هنأهم فيها بعيد الفطر المبارك، داعياً لدعم الشرعية الدستورية لإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية.

اقليم تهامة ـ خاص

رفع نائب رئيس مجلس الشورى عبد الله محمد أبو الغيث برقيات تهاني لرئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور/ رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس ورئيس الحكومة ورئيسي مجلسي النواب والشورى هنأهم فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك 1445هـ.‪‬‬

وهنأ أبوالغيث الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن ورجال القبائل والمقاومة الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات والميادين صانعي المجد والانتصار، وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم.

وقال أبو الغيث:
إن عيد الفطر المبارك يأتي بعد شهرٍ عظيمٍ سمت فيه القلوب، وتزودت من معاني الإيمان والتقوى، وتجسدت فيه الأخوة والمحبة، وجاء العيد ليعزز البهجة والسرور قائلا: ونحن على ثقة أن اليمن سينتصر على المليشيات الحوثية الإرهابية بعزم وإرادة أبنائه الأحرار.

وأكد نائب رئيس مجلس الشورى:
أن التصعيد الأخير للمليشيات الحوثية الإرهابية وجرائمها ضد أبناء الشعب اليمني في لحج والضالع وتعز وحجة ورداع وغيرها من المناطق، وإضرارها بالاقتصاد الوطني من خلال طباعة عملة نقدية معدنية، وعسكرة البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن ومضيق باب المندب، يفرض مضاعفة الجهود للعمل على المواجهة الشاملة ودحر كابوس هذه المليشيات بتحريك الجبهات وتحرير الحديدة وسواحل البحر الأحمر وكل المناطق التي لا تزال تحت سيطرتها، داعياً المجتمع الدولي للقيام بواجباته ودعم السلطة الشرعية اليمنية لإنجاز هذا الاستحقاق.

وحث نائب رئيس مجلس الشورى الحكومة على: معالجة الوضع الاقتصادي وتحسين الخدمات ومستوى معيشة المواطنين وانتظام صرف مرتبات الموظفين عسكريين ومدنيين.

في سياق متصل بعث نائب رئيس مجلس الشورى برقيات تهاني لنظرائه في الدول العربية والإسلامية بمجالس الشورى، والمجالس المماثلة هنأهم فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً لتمتين العلاقة والتكامل بين الشعوب العربية والإسلامية وتوثيق روابط الشراكة والتنسيق والتعاون.

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لأبناء صنعاء والمحويت تطالب بالإفراج عن السياسي محمد قحطان وكافة المختطفين

اقليم تهامة ـ مارب – خاص دعا أبناء محافظتي صنعاء والمحويت، القيادة الشرعية ممثلة برئيس …