أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / وزير الصحة ومحافظ الحديدة يشيدان بجهود مركز الملك سلمان للاغاثة في دعم القطاع الصحي بالمحافظة

وزير الصحة ومحافظ الحديدة يشيدان بجهود مركز الملك سلمان للاغاثة في دعم القطاع الصحي بالمحافظة


اقليم تهامة ـ الحديدة

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر على سير العمل في مشروع العيادات الطبية التغذوية الطارئة في مدينة الخوخة العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة .

وخلال زيارة اجراها الوزير رفقة عدد من الوكلاء ومسؤولي الوزارة الى مديريات الساحل الغربي ومحافظة الحديدة للاطلاع على الوضع الصحي في المنطقة ومستوى تقديم الخدمات الصحية للمرضى في المرافق العامة والخاصة.

وثمن الوزير بحيبح الدور الذي يلعبه مركز الملك سلمان للاغاثة من خلال مشروع العيادات الطبية التغذوية الطارئة المنفذ في مدينة الخوخة وأثره في تقديم الخدمات الصحية المتكاملة للمرضى من النازحين وسكان المناطق المضيفة.

من جهته اشار محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر الى ان الخدمات التي يقدمها مشروع العيادات الطبية التغذوية الطارئ في مدينة الخوخة تعد خدمات منقذة للحياة في ضل تردي الوضع المعيشي وإكتظاظ النازحين في المناطق المحررة.

مضيفاً ان المشروع يقدم خدماته الصحية والتغذوية على مدار الساعة ويستقبل مابين 400 الى 500 مريض يومياً مما شكل تعافيا للقطاع الصحي وخفف الضغط على المرافق الحكومية.

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لأبناء صنعاء والمحويت تطالب بالإفراج عن السياسي محمد قحطان وكافة المختطفين

اقليم تهامة ـ مارب – خاص دعا أبناء محافظتي صنعاء والمحويت، القيادة الشرعية ممثلة برئيس …