الرئيسية / أخبار الإقليم / مدير عام الصناعة والتجارة يزور مصنع سبا للمياه المعدنية ويشيد بالتطورات الجديدة التي يشهدها المصنع

مدير عام الصناعة والتجارة يزور مصنع سبا للمياه المعدنية ويشيد بالتطورات الجديدة التي يشهدها المصنع

اقليم تهامة ـ مارب

اشاد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالتطورات والتحديثات الجديدة التي يشهدها مصنع سبا للمياه المعدنية خلال الفترة الحالية..


وقال ان ماشاهدناه اليوم يدفعنا للقول ان مصنع سبا اليوم ليس هو مصنع سبا بالامس،مبديا ارتياحه الشديد للمستوى الكبير الذي وصل اليه المصنع..


وكان الاستاذ/عبدالكريم الروحاني قد استقبل صباح اليوم في مقر المصنع القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب الاستاذ/ياسر الحاشدي ونائبه الاستاذ/ سليم العضيلي وعدد من المختصين والفنيين في المكتب..


وقد اطلع الوفد الزائر على التطورات التقنية والاضافات الفنية والاصلاحات الجديدة التي اجراها المصنع لمختلف اقسامه خلال الفترة الماضية ..


واثناء تجول الوفد الزائر لاقسام المصنع قدم الاستاذ/عبدالكريم الروحاني شرحا مفصلا عن سير عملية الانتاج والمراحل المختلفة التي يمر بها المنتج حتى يبلغ اخر مرحلة من مراحل انتاجه..


كما اطلع الوفد الزائر على جملة من الاصلاحات الفنية والاضافات النوعية الجديدة التي احدثها المصنع لمعظم اقسامه المختلفة مبديا ارتياحه الشديد لماشاهده وسمعه من الفريق الفني والمختصين في المصنع والتي من ابرزها انشاء مختبر مركزي عالي الدقة والجودة يتمتع بكفاءة عالية لفحص المياه وتحليلها وفق اعلى المعايير والمواصفات الدولية حمل المعنيين لاعتماده كمعيار موثوق لقياس منتجات المياه من المحطات والمنشآت الأخرى..


في ختام الزيارة شكر الاستاذ/عبدالكريم الروحاني وفد مكتب الصناعة والتجارة على زيارتهم مثمنا لهم شكرهم وتقديرهم للمصنع ،مؤكدا لهم ان المصنع مستمر في عملية التطوير والتحديث حتى تكون منتجاته وفق ارقى المواصفات والمعايير المعتمدة محليا ودوليا..

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …