أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / رئيس دائرة التوجيه والإرشاد في اصلاح الحديدة:  مليشيات الحوثي ترتكب جرائم بحق الانسانية في تهامة وتستهدف كل مقدس

رئيس دائرة التوجيه والإرشاد في اصلاح الحديدة:  مليشيات الحوثي ترتكب جرائم بحق الانسانية في تهامة وتستهدف كل مقدس

اقليم تهامة ـ الحديدة

أدان  التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الحديدة ، المجزرة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الارهابية في قصفها للمصلين في جامع الرون بمديرية حيس جنوبي الحديدة وهم يؤدون صلاة الجمعة ، اسفر عنها مقتل واصابة 7 مواطنين بينهم اطفال .

وقال الشيخ الطيب امين واصل رئيس دائرة التوجيه والارشاد في المكتب التنفيذي لاصلاح الحديدة بان هذه الجريمة الوحشية تكشف عن تجرد مليشيات الحوثي الايرانية من كل القيم والاخلاق وبانها تؤكد للجميع بانها مليشيا نازية وارهابية تستهدف الارض والانسان وكل مقدس .

واضاف الطيب امين واصل بان هذه المليشيات باتت مكشوفة من كل الجهات واصبحت عارية من كل الشعارات التي ترددها زيفا وادعائها عبثا بانها مسيرة قرانية ، بينما تستهدف المساجد والمصاحف والمصليين وتقتل وتختطف المصلين والدعاة والخطباء وتنكل بهم في كل المناطق التي تسيطر عليها.

واضاف الشيخ الطيب  امين واصل ، بان المليشيات ارتكبت مجزرة اخرى بحق ابناء مديرية باجل ونهبت الارض وقتلت واقابت 5 مواطنين ، وهذه الجرائم الوحشية التي باتت شبه يوميه ، يجرمها الدين الاسلامي والقوانيين الدولية ، داعيا المنظمات الحقوقية الى ادانة هذه المجازر التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المواطنيين بمحافظة الحديدة ، والى موقف اممي جاد من هذه الانتهاكات المروعة .

واكد الشيخ الطيب على اهمية ان تتوحد الجهود التهامية ورص الصفوف لمواجهة مليشيات الحوثي الارهابية وتحرير 3 مليون ونصف المليون نسمة من السكان ، تقتلهم هذه المليشيات بشكل يومي بالالغام والمسيرات والقصف والقنص وتنهب ارضهم وحقوقهم بقوة السلاح.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …