الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / يرافقه مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : رئيس هيئة القوى البشرية يزور جرحى الجيش والمقاومة في مستشفيات مارب “شاهد”

يرافقه مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : رئيس هيئة القوى البشرية يزور جرحى الجيش والمقاومة في مستشفيات مارب “شاهد”

اقليم تهامة ـ مارب

زار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد الوضري، اليوم، الجرحى الميامين من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في المستشفيات وفي سكن الجرحى بمحافظة مارب، مطلعاً على أحوالهم ومستوى الخدمات والرعاية المقدّمة لهم.

ونقل اللواء الوضري، إلى الجرحى الأبطال تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مثمناً التضحيات الغالية التي قدّموها في المعركة الوطنية المقدّسة للدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري وإحباط المشروع الإيراني الخبيث في اليمن.

وأكّد اللواء الوضري، اهتمام القيادة بملف جرحى والمقاومة، وقل إن مجلس القيادة الرئاسي ممثلاً برئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي، قد وضع ملف الجرحى في صدارة أولوياته.

ومن جانبهم، عبّر جرحى الجيش والمقاومة عن تقديرهم لزيارة رئيس هيئة القوى البشرية، مثمنين اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بأوضاعهم في كل الظروف والأحوال.

رافق رئيس هيئة القوى البشرية خلال الزيارة، مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف، ومساعد رئيس هيئة القوى البشرية العميد عبدالله فاضل، ومدير دائرة التوجيه العميد الركن احمد علي الأشول، وعدد من القيادات العسكرية.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …