الرئيسية / أخبار الإقليم / اقرار ضوابط لتنظيم بيع الغاز المنزلي في الحديدة

اقرار ضوابط لتنظيم بيع الغاز المنزلي في الحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة

أقر اجتماع عُقد في الخوخة جنوب محافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور الحسن علي طاهر، ضوابط هامة لتنظيم عملية بيع الغاز المنزلي في المديرية وبقية المناطق المحررة، شملت، الإلتزام بتوفير مادة الغاز المخصصة للحديدة وتوزيعها على محطات البيع، وتشكيل لجنة لمراقبة التقيد بالسعر الرسمي.

وناقش الأجتماع، الذي حضره القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة، العقيد صادق عطية، ومدير عام مديرية الخوخة، سالم عليان، والقائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عمار قطاب ومندوب شركة الغاز اليمنية محمد الخولاني، ومدير محطة الخوخة للغاز المسال وائل دحان، والجهات الرقابية والأمنية ووكلاء الغاز والموزعين، عددا من القضايا بينها حصة الغاز الشهرية المخصصة للمحافظة وآليات الرقابة على أسعارها وتوزيعها، على المحطات ونقاط البيع.

وأكد المحافظ طاهر، أهمية الحفاظ على الاستقرار التمويني، لمادة الغاز المنزلي في المناطق المحررة، مشدداً على ضرورة تفعيل الرقابة لضبط المخالفات، إن وجدت ومحاربة اي محاولة احتكار، لمادة الغاز والتلاعب بأسعارها.

ومن جانبهم طالب الوكلاء، بزيادة حصة المديرية وبقية المناطق المحررة، من الغاز نتيجة تزايد النازحين، وباعداد كبيرة، الفارين من المناطق التي ما زالت تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …