الرئيسية / أخبار الإقليم / تحت شعار : (وتعاونوا على البر والتقوى).. ملتقى ابناء الرجم الإجتماعي يقيم أمسية رمضانية

تحت شعار : (وتعاونوا على البر والتقوى).. ملتقى ابناء الرجم الإجتماعي يقيم أمسية رمضانية

اقليم تهامة ـ مارب

تحت شعار : (وتعاونوا على البر والتقوى) أقام ملتقى ابناء الرجم الإجتماعي – محافظة المحويت أمسية رمضانية إجتماعية تعاونية يوم الإثنين 18 / 4 / 2022 بمدينة مارب ، حضر الأمسية جمع قد غفير من ابناء المديرية.

وأفتتحت الأمسية بالنشيد الوطني في ثم آيات من الذكر الحكيم ، تلاها العديد من الفقرات الفنية والشعرية والكلمات ، ألقى بدايتها الأستاذ /علي الوادعي نائب رئيس الملتقى كلمة رحب فيها بالجميع ، وتطرق في كلمته إلى أهمية التعاون والتكاتف لتحقيق العدالة الإجتماعية المنشودة ولما فيه الصالح العام للمجتمع وابناء مديرية الرجم.

فيما أشار في كلمته إلى أهمية ملتقى ابناء الرجم النشأة والتأسيس والأهداف والنتائج المرجوة والخدمات والمهام التي يقدمها الملتقى للنازحين من أبناء مديرية الرجم والمطلوب مضاعفتها ، وحث الجميع على مضاعفة الجهود وتظافرها.

عقب ذلك وضع النقاط على الحروف في كلمته الأستاذ / أحمد صلح وكيل محافظة المحويت ، مشيدآ بدور ملتقى ابناء الرجم الإجتماعي كأنموذج يحتذى به في التفاعل الإيجابي والإجتماعي والتعاوني والمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من أبناء المديرية.

كما نوه لدور أبناء الرجم السباقين في شتى المجالات النضالية والإجتماعية كدور وجهد مساند للمواطن والدولة في تجاوز تحديات المرحلة الصعبة.

فيما ختم الأمسية الأستاذ /محمد الفقيه مدير عام مديرية الرجم في الكلمة التي ألقاها ، مشيدآ بدور أبناء الرجم النضالي والإجتماعي البارز والمتمثل بتأسيس النواة الإجتماعية التي أنبثقت قبل أعوام ممثلة في تأسيس ملتقى ابناء الرجم الإجتماعي ليتحمل أعباء المسؤلية الملقاة على عاتقه كملتقى يمثل البيت الكبير الذي يحتوي جميع ابناء المديرية والوقوف بجانبهم لتلمس احوالهم وتحسين أوضاعهم المعيشية وحل كل الإشكاليات التي تواجه ابناء الرجم.

ورفع الجميع في كلماتهم برقيات التهاني للشعب اليمني والقيادة السياسية بشهر رمضان المبارك ، فيما عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لأبناء محافظة المحويت عموما وابناء مديرية الرجم خصوصا الذين تكتلوا في كتلة صلبة تمثلت بالملتقى الإجتماعي لأبناء الرجم.

وحضر الأمسية الأخ مدير عام الشؤون الإجتماعية ــ مارب ، والدكتور / نبيل اسكندر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي ، والذين عبروا في كلماتهم المقتضبة عن شكرهم وتقديرهم للملتقى وابناء الرجم كافة على هذة الجهود المجتمعية الطيبة.

ونوه الجميع في كلماتهم بدور المرأة اليمنية المساند للرجل اليمني في أحلك الظروف والمواقف الوطنية ،حيث تأبى المرأة اليمنية إلا أن تشارك في المواقف الخالدة ، فقد كان لدور المرأة العظيمة إبنة الرجم المحويت دور مهم عبرت من خلاله عن موقفها المساند لأخيها الرجل في ملتقى ابناء الرجم بما استطاعت أن تجود به وكل ما تملك وهو ((خاتم ذهبي )) والذي كان فاتحة خير لباب الخير والتعاون أفتتح به المزاد وباب التبرع والمساهمة المجتمعية عبر الملتقى في غضون الأمسية لصالح النازحين من ابناء الرجم ودعم جهود ملتقى ابناء الرجم في تلمس معاناة واحتياجات ابناء المديرية النازحين والوقوف بجانب ذوي الجرحى والشهداء وتلمس احتياجاتهم.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …