الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / كمين محكم ضد المليشيات جنوب مأرب والطيران يشن عدة غارات ومقتل أكثر من 300 مسلح حوثي خلال الـ24 ساعة في مأرب والجوف “تفاصيل”

كمين محكم ضد المليشيات جنوب مأرب والطيران يشن عدة غارات ومقتل أكثر من 300 مسلح حوثي خلال الـ24 ساعة في مأرب والجوف “تفاصيل”

اقليم تهامة ـ مارب

نفّذ أبطال الجيش والمقاومة، اليوم الاثنين، كميناً محكماً استهدف تجمعاً لمليشيا الحوثي الإيرانية في أحد قطاعات الجبهة الجنوبية بمحافظة مارب.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن الكمين أسفر عن مصرع 14 عنصراً حوثيًا، إضافة إلى إعطاب طقمين قتاليين تابعين للمليشيا. فيما استعاد أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسّطة كانت بحوزة تلك العناصر.

وإلى ذلك، استهدف طيران التحالف بعدّة غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة بالجبهة الجنوبية وألحق بها بشرية ومادية منها تدمير طقمين وعربتين مدرعتين بما عليهما من أفراد وعتاد.

ضربات التحالف

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الإثنين، 20 كانون الأول، 2021، القضاء على مئات الحوثيين بغارات جديدة بمأرب والجوف.

وقال التحالف إنه نفذ (29) عملية استهداف ضد المليشيا في مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية، موضحا أن الغارات دمرت (21) آلية عسكرية، وقضت على أكثر من (300) عنصر إرهابي.

وكان التحالف أعلن فجر اليوم، تدمير مواقع لنشاط الطائرات المسيرة ومخازن للأسلحة تابعة لميليشيا الحوثي في صنعاء.

وأوضح أنه دمر ورشتين لتجميع وتفخيخ المسيرات بمديرية بني الحارث، بالإضافة إلى تدمير مخازن للطائرات المسيرة ومخازن أسلحة.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …