الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عشرات القتلى والجرحى من المليشيا بنيران الجيش وطيران التحالف بصرواح ومدفعية الجيش تدك أوكار الحوثيين

عشرات القتلى والجرحى من المليشيا بنيران الجيش وطيران التحالف بصرواح ومدفعية الجيش تدك أوكار الحوثيين

اقليم تهامة – مأرب

واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الأربعاء انتصاراتها وتكبيدها المليشيا الحوثية الإرهابية هزائم قاسية في صرواح غربي محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت” إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا صباح اليوم من كسر هجوم للمليشيا الحوثية في جبهة صرواح، لتدور معارك ضارية بعد هجوم عكسي للجيش لتستمر المعارك لأكثر من خمس ساعات، مُنيت فيها المليشيا بالهزيمة وتكبدت عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية كبيرة.

وأضاف أن المليشيا الحوثية دفعت بمجاميع كبيرة من عناصرها تحت تغطية نيرانية كثيفة في محاولة منها إحراز تقدم ميداني، إلا أن ابطال الجيش تصدوا لها بحزم وتمكنوا من تحييد العناصر المهاجمة.

إلى ذلك نفذ طيران تحالف دعم الشرعية غارات مكثفة على تعزيزات وآليات المليشيا، ومخازن أسلحة بجبهات المشجح، والكسارة وصرواح، وتمكن من تدميرها بالكامل.

وقصفت مدفعية الجيش، يوم الأربعاء، تجمعات مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في جبهة المشجح في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب.

واستهدف القصف المدفعي مجاميع للمليشيا الحوثية، كانت تستعد للتسلل باتجاه مواقع في جبهة المشجح.

وأدى القصف إلى مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وتدمير 6 عربات تابعة لها.

كما استهدفت قوات الجيش بقصف مدفعي مماثل تجمعات المليشيا الحوثية، في جبهتي جبل مراد، والعبدية، جنوب المحافظة.

وأسفر القصف عن مصرع أكثر من 20 عنصرا من المليشيا، وجرح آخرين، علاوة على تدمير آليات قتالية تابعة لها.

إلى ذلك قصفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدة غارات جوية، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية، في أطراف المحافظة، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …