الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / حرائر الحديدة وتعز والضالع يقدمن وجبات إفطار لأبطال الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية

حرائر الحديدة وتعز والضالع يقدمن وجبات إفطار لأبطال الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية

اقليم تهامة – مأرب

سيّرت حرائر محافظات الحديدة وتعز والضالع بالتنسيق مع مؤسسة وطن التنموية، يوم الأربعاء، قافلة غذائية تحتوي على وجبات إفطار متكاملة لأبطال الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية.

وقالت إحدى الحرائر المشاركات في إعداد القافلة، “إن وجبات الافطار تأتي مساهمة من حرائر تعز والحديدة والضالع بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية لدعم ومساندة أبطال الجيش الوطني الثابتين في جبهات القتال والذين يقدمون دمائهم وأرواحهم رخيصة من أجل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران”.

وأضافت “إن إعدادنا لهذه القافلة هو واجب علينا في مشاركة أشقائنا الأبطال، في الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية، وتأكيداً على إصرار جميع اليمنيين على دعم ومساندة أبطال الجيش والمقاومة الشعبية الذين يصنعون التاريخ ببطولاتهم وملاحمهم القتالية في مختلف الجبهات القتالية.

وتخوض قوات الجيش معارك بطولية ضد ميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في مختلف الجبهات القتالية، تكبدت خلالها الأخيرة، خسائر مادية وبشرية كبيرة.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …