أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إئتلاف الاغاثة يوزع 70 سلة غذائية لنازحي ريمة بالعاصمة عدن

إئتلاف الاغاثة يوزع 70 سلة غذائية لنازحي ريمة بالعاصمة عدن

اقليم تهامة – خاص

عبر فاعل خير وبجهود ومساعي من وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل يعتزم ائتلاف الاغاثة والتنمية الانساني بمحافظة ريمة توزيع سبعين سلة غذائية لنازحي المحافظة في العاصمة المؤقتة عدن.

وياتي توزيع السلال الغذائية لتلبية الاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة التي نزحت من محافظة ريمة الى العاصمة عدن جراء ممارسات مليشيا الحوثي الارهابية ، وتحتوي السلّة الغذائية على العديد من الأصناف اللازمة والمواد الأساسية التي تحتاجها تلك الاسر.

ودعا وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل أهل الخير والمحسنين الى مواصلة التبرع والعطاء والوقوف الى جانب النازحين والاسر الفقيرة في العاصمة عدن وفي غيرها من المحافظات تزامنا مع دخول شهر رمضان المبارك وفي ظل الضائقة الاقتصادية التي يمربها المواطنون جراء الحرب الحوثية الغاشمة.

يذكر أن العديد من ابناء محافظة ريمة نزحوا الى عدة محافظات بينها العاصمة المؤقتة بسبب انقلاب مليشيا الحوثي التي خلف انقلابها الكثير من المآسى جراء الحرب التي تشنها على اليمنيين منذ العام 2014م وحتى اليوم.

شاهد أيضاً

مصرع 45 من عناصر المليشيا في جبهة المشجح بمأرب وكمين محكم لقوات الجيش الوطني يكبّد الحوثي خسائر كبيرة في جبهة الجدافر بالجوف (فيديو)

اقليم تهامة – مأرب قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، …