أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قيادة المقاومة بمحافظة حجة تدعو الحكومة إلى تحريك كافة الجبهات وتثمن بطولات الجيش الوطني والتلاحم الشعبي

قيادة المقاومة بمحافظة حجة تدعو الحكومة إلى تحريك كافة الجبهات وتثمن بطولات الجيش الوطني والتلاحم الشعبي

اقليم تهامة – حجة

دعت قيادة مقاومة محافظة حجة، في بيان صادر عنها مساء الخميس، القيادة السياسية والعسكرية إلى تحريك كافة الجبهات وتوجيه كل الوحدات العسكرية للمضي بدون تردد نحو معركة التحرير وتوفير كافة متطلبات المعركة المادية والبشرية باعتبار أن هذه المليشيات الحوثية المتمردة لاتفهم سوى لغة السلاح.

ودعا البيان الى نبذ الفرقة ووحدة الصف الجمهوري وعدم الانشغال بغير المعركة وتأجيل أي خلافات جانبية معتبرة الانشغال بها في هذه المرحلة يعد خذلانا مفضوحا للوطن وقضيته ودعما لأعدائه وخدمة مجانية لهم.

وطالب البيان الى المضي في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض بكافة بنوده وتغليب مصلحة الوطن على اي مصالح واعتبارات أخرى، مثمنة في هذا الإطار جهود المملكة العربية السعودية وحرصها على لم شمل اليمنيين ووحدة صفهم كما تشيد بكل الجهود المحلية والاقليمية والدولية المساندة للشرعية اليمنية سواء على المستوى السياسي والعسكري او على المستوى الاقتصادي والانساني.

نص البيان

بيان صادر عن قيادة المقاومة بمحافظة حجة
بتاريخ 4/3/2021م

وقفت قيادة المقاومة بمحافظة حجة أمام التطورات العسكرية في مختلف الجبهات وثمنت عاليا بطولات وتضحيات ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية معتبرة تلك الملاحم التي سطروها وتلك التضحيات التي بذلوها عنوان كرامة وسفر نضال سيدرس للاجيال اليمنية جيلا بعد جيل؛ كما ثمنت الالتفاف والتلاحم الشعبي والمجتمعي مع معركة التحرير وباركت كل الجهود الرسمية والشعبية المساندة والداعمة للمعركة ودعت الى توسيع دائرة التلاحم الشعبي باعتبار المعركة واجب كل اليمنيين الاحرار في مختلف المحافظات.

كما دعت قيادة مقاومة حجه القيادة السياسية والعسكرية لتحريك كافة الجبهات وتوجيه كل الوحدات العسكرية للمضي بدون تردد نحو معركة التحرير وتوفير كافة متطلبات المعركة المادية والبشرية باعتبار أن هذه المليشيات الحوثية المتمردة لاتفهم سوى لغة السلاح وأن اليمنيين أصبحوا في وضع معيشي وإنساني لايتحمل المناورات السياسية والحوارات الفاشلة و كلهم على يقين أن هذه المليشيات لاتؤمن بالسلام ولاتسمح لها بنيتها الفكرية والعقائدية بذلك لانها تدعي لنفسها الحق الإلهي في حكم اليمنيين وفي قتال من يرفض الإعتراف لهم بذلك.
كما تدعوا الى نبذ الفرقة ووحدة الصف الجمهوري وعدم الانشغال بغير المعركة وتأجيل أي خلافات جانبية معتبرة الانشغال بها في هذه المرحلة يعد خذلانا مفضوحا للوطن وقضيته ودعما لأعدائه وخدمة مجانية لهم.

كما دعت الى المضي في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض بكافة بنوده وتغليب مصلحة الوطن على اي مصالح واعتبارات أخرى؛ مثمنة في هذا الإطار جهود المملكة العربية السعودية وحرصها على لم شمل اليمنيين ووحدة صفهم كما تشيد بكل الجهود المحلية والاقليمية والدولية المساندة للشرعية اليمنية سواء على المستوى السياسي والعسكري او على المستوى الاقتصادي والانساني.

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى والمختطفين

صادر عن قيادة المقاومة – محافظة حجة
بتاريخ 4/3/2021م

شاهد أيضاً

مصرع 45 من عناصر المليشيا في جبهة المشجح بمأرب وكمين محكم لقوات الجيش الوطني يكبّد الحوثي خسائر كبيرة في جبهة الجدافر بالجوف (فيديو)

اقليم تهامة – مأرب قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، …