أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / “أمهات المختطفين”: مليشيا الحوثي نقلت معتقلين من الحديدة إلى صنعاء بعد تفشي كورونا وتطالب بالكشف عن مصيرهم

“أمهات المختطفين”: مليشيا الحوثي نقلت معتقلين من الحديدة إلى صنعاء بعد تفشي كورونا وتطالب بالكشف عن مصيرهم

اقليم تهامة – الحديدة

طالبت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، بالكشف عن مصير أبنائها المختطفين والمخفيين قسراً في السجن المركزي بصنعاء بعد أن نقلتهم جماعة الحوثي من الحديدة.

وأوضحت الرابطة في بيان لها، أن فيروس كوفيد19 منتشر في وسط المختطفين، من بينهم المختطف “محمد واصل”، الذي أصيب بكورونا وحالته حرجة، فيما بقية المعتقلين تزداد أوضاعهم صعوبة.

وأعربت الرابطة عن قلقها البالغ على وضع أبنائنا الصحي والنفسي حيث” لا يسمح لهم بتلقي العلاج أو إسعافهم والاطمئنان على وضعهم وصحتهم”.

وحملت جماعة الحوثي المسلحة حياة وسلامة أبنائنا داخل سجن المركزي في صنعاء وجميع السجون التي اختطف فيها أبنائنا.مطالبة بسرعة الإفراج عنهم دون قيد أو شرط.

كما طالبت الأمم المتحدة والصليب الأحمر وجميع المنظمات الحقوقية والإنسانية بالوقوف مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً، فخطر كوفيد19 الذي أرعب العالم وصل خطره إلى المختطفين والمخفيين قسراً.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …