الرئيسية / أخبار الإقليم / قال إن المليشيات الحوثية تحاول إخضاع أبناء تهامة لتستمر في عمليات النهب والسرقة الحراك التهامي يتوعد بملاحقة قتلة الشهيد جهاد الحاج ويصف حكم إعدامه بالمُسيّس!

قال إن المليشيات الحوثية تحاول إخضاع أبناء تهامة لتستمر في عمليات النهب والسرقة الحراك التهامي يتوعد بملاحقة قتلة الشهيد جهاد الحاج ويصف حكم إعدامه بالمُسيّس!

اقليم تهامة – الحديدة

اكد الحراك التهامي السلمي أن قيام مليشيات الحوثي بتنفيذ حكم الاعدام بحق الشاب جهاد الحاج بتهمة قتل ملفقة وكاذبة وأن ذلك لن يمر مرور الكرام وستكون عواقبه وخيمة.. وقال بيان صادر عن الحراك التهامي السلمي إن «المناضل البطل جهاد أحمد الحاج قتل على أيدي مليشيات الحوثي الإجرامية التي نفذت حكم الإعدام الجائر الصادر ضد الشهيد جهاد .

وأضاف البيان «أن المحاكمة التي تمت منذ عامين هي محاكمة من الناحية القانونية تعتبر محاكمة صورية وباطلة من حيث الناحية الإجرائية أيضاً فإن الحكم الذي صدر ضد الشهيد البطل جهاد هو حكم مسيس شكلاً ومضموناً».
وأكد البيان «أن قضية الشهيد البطل هي قضية سياسية بكل معنى الكلمة وليست قضية جنائية».
وأضاف «أنها ليست قضية شخصية بل هي قضية تهدف إلى تحقيق أهداف سياسية لصالح مليشيات الحوثي الاجرامية وذلك من خلال إخضاع أبناء تهامة لسلطتهم كي يستمر نهبهم لتهامة الأرض وتهميش وإقصاء الانسان التهامي».
وتوعد الحراك التهامي «قتلة الشهيد بمتابعتهم وملاحقتهم لإنصافه منهم، وإن حسابهم لعسير ويوم الجزاء أوشك على الحلول».
وقال الحراك التهامي «إن تهامة محتلة من قبل المليشيات الحوثيه الانقلابيه .
وفيما يلي تنشر اخبار اليوم بيان الحراك التهامي السلمي :
«يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» صدق الله العظيم .
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد المناضل البطل جهاد أحمد الحاج علي أيدي مليشات الحوثي الإجرامية (سلطة الأمر الواقع في صنعاء)التي نفذت حكم الإعدام الجائر الصادر ضد الشهيد صباح يومنا هذا الأحد 20 شعبان 1441ه الموافق 12 / 4 / 2020م مدعية أنه قام بقتل المدعو دهمان حسين دهمان أحدالقيادات الحوثية في إدارة أمن الحديدة .عام 2017م
يا أبناء تهامة الأحرار .
إن المحاكمة التي تمت منذ عامين هي محاكمة من الناحية القانونية تعتبر محاكمة (صورية )وباطلة من حيث الناحية الاجرائية أيضاً فإن الحكم الذي صدر ضد الشهيد البطل جهاد هو حكم مسيس شكلاً ومضموناً .
إن قضية الشهيد البطل هي قضية سياسية بكل معني الكلمة وليست قضية جنائية.
انها ليست قضية شخصية ،بل هي قضية تهدف الي تحقيق أهداف سياسية لصالح مليشيات الحوثي الاجرامية وذلك من خلال إخضاع أبناء تهامة لسلطتهم كي يستمر نهبهم لتهامة الأرض وتهميش وإقصاء الانسان التهامي ، ومن سيثور وينتفض يتم تلفيق القضايا السياسية لهم ويتم تصفيتهم من خلالها .
إن تهامة محتلة من قبل الميليشيا الحوثية الإنقلابية ، وإن ممثل تهامة الحراك التهامي حامل القضية التهامية ، نعتبر استشهاد البطل المناضل جهاد أحمد الحاج جزءً من تضحيات التهاميين انتصار لقضيتهم العادله ، وإضافة جديدة إلى ما قدم شعب تهامه من دماء طاهرة زكية
وإننا نقولها بوضوح لأبناء تهامة الأحرار .
إن الشهيد البطل جهاد أحمدالحاج تم اغتياله بواسطة قضاء صوري ، وقد قتل مع سبق الاصرار والترصد ، لا لشيء إلا لأنه رفض الظلم الواقع عليه من قبل المدعو دهمان حسين دهمان .
إن الحراك التهامي السلمي يعلن رفضه التام لكافة المزاعم التي تدعي أن الشهيد البطل كان قاتلا ً.فالشهيد لم يكن قاتلاً، ولم يكن يعاني من أية مشاكل نفسية بل كان في كامل قواه العقلية .
إن الشهيد البطل مناضل ثوري ضد الظلم والتهميش والاقصاء الذي تعرض له هو وزملاؤه وأبناء جلدته أبناء تهامة الأحرار .
كما أن الحراك التهامي إذ يقدم أحر التعازي القلبية الى والدة الشهيد وأخويه محمد وإبراهيم وكافة أهله وذويه وأقاربه وأصدقائه والى كافة أحرار تهامة فإنه يتوعد قتلة الشهيد بمتابعتهم وملاحقتهم لإنصافه منهم ، وإن حسابهم لعسير ويوم الجزاء أوشك على الحلول ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .
المجد والخلود لشهداء تهامة
والشفاء للجرحي
والحرية للمعتقلين
وعاشت تهامة حرة ابية
صادر عن الحراك التهامي السلمي

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …