الرئيسية / أخبار الإقليم / شاهد بالصورة : في لقاء موسع لأبناء المحويت ، جريح يعلن بيع رجله الصناعية بالمزاد العلني لدعم الجبهات ، ورجل أعمال يشتريها ب 750 ألف ريال

شاهد بالصورة : في لقاء موسع لأبناء المحويت ، جريح يعلن بيع رجله الصناعية بالمزاد العلني لدعم الجبهات ، ورجل أعمال يشتريها ب 750 ألف ريال

اقليم تهامة – المحويت

في لقاء موسع لأبناء محافظة المحويت بمدينة مأرب اعلن الجريح غالب السند بيع رجله الصناعية بالمزاد العلني لدعم الجبهات ، حيث اعلن أحد رجال الأعمال شرائها ب 750 ألف ريال يمني .

وفي اللقاء دعت قيادة محافظة المحويت أبناء الشعب اليمني عموما وأبناء المحافظة خصوصا إلى إعلان النفير العام والتوجه إلى جبهات القتال لتخليص الوطن من براثن الإمامة العصابة الباغية التي أهلكت الحرث والنسل.

وطالب الحاضرون من القيادة السياسية وقيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بسرعة حسم المعركة عسكريا للتخفيف عن معاناة أبناء الشعب اليمني التي وصلوا اليها جراء انقلاب الحوثيين على الدولة وتدمير مؤسساتها ونهب ثروات اليمن ومقدراته.

كما دعا الحاضرون قيادات الأحزاب السياسية إلى لم الشمل والتوحد والوقوف صفا واحدا في مواجهة الإنقلابيين واستعادة الدولة من عصابة التمرد والإمامة الباغية ، كما دعا الفئة الصامتة إلى الانتفاضة في وجه الحوثيون وجرائمهم في حق شعبهم.

وثمّن الحاضرون الأدوار البطولية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الانتصارات العسكرية التي يحققوها يوميا في مختلف الجبهات ، والدور الكبير لدول التحالف العربي ووقوفهم مع أبناء الشعب اليمني في معركة تحرير الوطن ووأد المشروع الإيراني في المنطقة.

وفي آخر اللقاء  تم فتح باب التبرع بالمال ، ليقوم الجريح / غالب السند أحد أبطال الجيش الوطني بالتبرع بقدمه الصناعية وبيعها في المزاد العلني الذي وصلت إلى حد المليون ريال من الحاضرين الذين تفاعلوا مع ذلك المشهد المؤثر ، وضرب أروع مثال في التضحية والفداء لهذا الوطن الغالي  ، كما تبرع والد الشهيد حمزة سليمان بسلاح الشهيد دعماً للجبهات وتم بيعه في المزاد العلني ، وتفاعل الحاضرين مع تلك الحملة واستعدوا في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .

صورة لقدم الجريح غالب السند

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …