أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وفاة طبيب أثناء سقوطه في احد خنادق المليشيات بمدينة الحديدة ( صورة لخندق يرتبط بالبحر)

وفاة طبيب أثناء سقوطه في احد خنادق المليشيات بمدينة الحديدة ( صورة لخندق يرتبط بالبحر)

اقليم تهامة – الحديدة

قالت مصادر طبية بمدينة الحديدة بأن ممرض توفي في حادثة سقوط ، في خندق استحدثته مليشيات الحوثي الانقلابية بمدينة الحديدة .

واضافت هذه المصادر بإن الشاب” يحيى علي ابراهيم الخضمي ” ـ مساعد طبيب ـ سقط بدراجته النارية في خندق مستحدث للمليشيات بالمدينة، ماأدى إلى وفاته بعد اسعافة الى المستشفى ،لاصابته بكسور، وجروح بليغة .

يذكر بأن مليشيات الحوثي عمدت الى حفر شبكة كبيرة من الخنادق في احياء وشوارع مدينة الحديدة وخاصة مع الهدنة الاممية ، وتسببت في سقوط عدد من المواطنين ومركباتهم فيها اسفرت عن عدد من الاصابات .

وتوضح الصورة التي نشرت عصر اليوم من أمام مدينة العيسي بالقرب من نقطة الشام مدخل الحديدة الشمالي ، خندق حوثي يمتد من الإسفلت حتى البحر.

وواصلت مليشيات الحوثي ظهر اليوم قصفها مواقع قوات ألوية العمالقة في مديرية حيس ومنطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

وأفادت مصادر ميدانية أن المليشيات قصفت مواقع عسكرية تابعة لألوية العمالقة في حيس بقذائف الهاون وسلاح 12.7 .

كما قصفت مليشيات الحوثي مواقع أخرى تابعة للعمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بقذائف الهاون ، وتواصل مليشيات الحوثي خروقاتها للهدنة الأممية وإنتهاكاتها الإنسانية بقصف المدن والقرى والأحياء السكتية وإستهداف مواقع ألوية العمالقة.

كما لم تتوقف آلة التخريب والقصف الحوثي عن إلحاق الدمار بالمدنيين في مختلف مناطق الحديدة .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …