أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : مليشيات الحوثي تقصف مجمع أخوان ثابت وإستشهاد موظف وإصابة إثنين آخرين بجروح ( صور )

الحديدة : مليشيات الحوثي تقصف مجمع أخوان ثابت وإستشهاد موظف وإصابة إثنين آخرين بجروح ( صور )

اقليم تهامة – الحديدة

قصفت مليشيات الحوثي صباح اليوم الإثنين مجمع أخوان ثابت في مدينة الحديدة بقذائف الهاون ، وأدى القصف العشوائي الحوثي إلى إستشهاد أحد موظفي المصنع وإصابة إثنين آخرين بجروح متفاوتة .

وأفادت مصادر طبية عن إستشهاد أحد العمال ويدعى عبدالله علي سيف القباطي ووصول جثته إلى المستشفى بعد أن فارق الحياة ، وأصيب عاملين آخرين من عمال المصنع بشظايا وجروح متفاوتة ، حيث أصيب المواطن رضوان سيف مقبل بكسر في الركبة وشظايا في الجسم ، وعامل آخر يدعى إسماعيل حسين علي أصيب بجروح نتيجة إستهدافهم من قبل مليشيات الحوثي بقذائف الهاون .

وكانت مليشيات الحوثي قد عاودت مجدداً إستهداف مجمع أخوان ثابت بعد أن إستهدفته سابقاً بصواريخ الكاتيوشا أدى إلى تدمير أجزاء كببرة من المصنع واحتراقها بالكامل نتيجة هذا الإستهداف الحوثي المتواصل للمصنع .

كما ذكرت مصادر خاصة أن عناصر المليشيات إستهدفت برصاص قناصتها إحدى الشاحنات التي كانت تقل عائلات نازحة من مديرية التحيتا خارجة بإتجاه الخوخة في منطقة الفازة وعلى متنها بعض العائلات من النساء والأطفال وكذلك المواشي والآثاث المنزلية ، وأخترقت الرصاص خزان الوقود ومقطورة السائق وأعطبت الشاحنة وأوقفتها في مكانها .

وكانت العائلات النازحة قد فرّت من القصف الذي تشنه مليشيات الحوثي على منازلهم في التحيتا ، وفي طريق خروجهم نحو الخوخة وتعمدت المليشيات إستهدافهم مجدداً دون مراعاة لحرمة المدنيين من النساء والأطفال بل وحتى المواشي التي لم تسلم من هذا الإستهداف .

وتتعمد ميليشيات الحوثي من خلال إنتهاكاتها للهدنة الأممية بإستهداف السيارات المدنية في الطرقات العامة لتمنع المدنيين من النزوح بإتجاه المناطق البعيدة للبحث عن الأمان والنجاة بحياتهم من الإستهداف والقصف اليومي الحوثي .

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …