أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / على خلفية منشورات في مواقع التواصل الاجتماعي..مليشيات الحوثي الانقلابية تعتقل مواطنا بالمحويت.

على خلفية منشورات في مواقع التواصل الاجتماعي..مليشيات الحوثي الانقلابية تعتقل مواطنا بالمحويت.

اقليم تهامة – المحويت

في تحدي صارخ للقرارات الأممية والإتفاقيات الدولية تواصل مليشيات الحوثي الانقلابيه عمليات الإعتقال والإختطاف لكل من يعارضها الفكر والرأي في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

في منطقة بيت عبدلله ضلاع كوكبان التابعة المديرية شبام كوكبان محافظة المحويت وفي يوم الجمعة 21/12/2018م أقدم المشرف الحوثي المدعو بكيل الرضى بطقم يحمل مسلحين من اختطاف المواطن صادق محمد عبدلله من منزله في بيت عبدلله بضلاع كوكبان ومن أمام أطفاله وزوجته وإيداعه السجن على خلفية مشادات كلاميه ومنشورات على تطبيق واتساب حول عمليات نهب للغاز والقمح والذي يقوم المشرف الحوثي ببيعها في السوق السوداء ، حيث تبيع المليشيات المساعدات الغذائية لتمويل حربها ضد الشعب اليمني.

المليشيات كعادتها الصقت التهم الجاهزة للمواطن صادق محمد عبدلله حيث أتهمته بأنه يرفض اداء الصرخة الخمينية في حين أضافت الى ذالك اتهامه في حضور عزاء في مدينة شبام لأحد شهداء الجيش الوطني بالمنطقة .

هذا وتشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات إعتقالات غير مسبوقة لمعارضيها وتلفيق تهم باطلة عليهم ، وسط تجاهل مريب من المنظمات الحقوقية التابعة للأمم المتحدة الذي تتغنى بحقوق الإنسان .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …