أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / جموع غفيرة بمأرب تشيع جثمان الشهيد العقيد مراد الفيل ركن تدريب اللواء 141 

جموع غفيرة بمأرب تشيع جثمان الشهيد العقيد مراد الفيل ركن تدريب اللواء 141 

اقليم تهامة _ علي العقبي

شيعت جماهير غفيرة بمدينة مأرب اليوم الأحد جثمان الشهيد العقيد مراد إسماعيل عبدالكريم الفيل ركن تدريب اللواء 141 الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الخطوط الأمامية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية بجبهة نهم شرق صنعاء ، وتم تشييع الشهيد بعد الصلاة عليه في جامع عذبان لوارى جثمانه في مقبرة الشهداء بمدينة مأرب .

وكان في مقدمة المشيعين رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي والعميد خالد القاره قائد لواء النقل ، ووكيل أول محافظ المحويت احمد علي صلح وعدد من القيادات العسكرية والضباط والشخصيات الاجتماعية وأسرة وأصدقاء وأقارب الشهيد وجمع غفير من أفراد الجيش والمواطنين .

وأشاد المشيعون بمناقب العقيد الفيل الذي قدّم روحه فداءً للدين والوطن واستعادة الشرعية والدفاع عن المكتسبات الوطنية وأهداف ومبادئ الثورة والجمهورية.

وكان الفقيد الشهيد مراد الفيل أحد أبطال محافظة المحويت ومن أوائل الضباط الذين التحقوا بالجيش الوطني وسطّر أروع ملاحم الشجاعة والبطولة والفداء، وكان له دوراً بطوليا في عدد من معارك ضد الميليشيات في العديد من جبهات العزة والكرامة .

وأضاف المشيعون “إن دماء الشهداء الأبرار تزيد المؤسسة العسكرية ومعها الشعب اليمني ثباتاً في المعركة وصلابةً وتمسكاً بمواصلة النضال وتقديم المزيد من التضحيات حتى استكمال تحرير كل شبر من الوطن ودحر الميليشات الحوثية الانقلابية التي عاثت الخراب والدمار في اليمن.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …