أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات ينفي صحة الأخبار التي تستهدف النيل من السلطة المحلية والتحالف العربي ..

وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات ينفي صحة الأخبار التي تستهدف النيل من السلطة المحلية والتحالف العربي ..

اقليم تهامة – المهرة

استغرب وكيل محافظة المهرة بدر سالم كلشات الاهتمام الاعلامي بمحافظة المهرة من قبل وسائل اعلامية ومواقع صفراء تتعمد ترويج أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة وتندرج ضمن الدعاية السياسية الصفراء والتحريضية ضد السلطة المحلية في المحافظة والتحالف العربي وتستهدف النيل من جهود السلطة المحلية و جهود التحالف العربي الداعم للمحافظة .

ونفى صحة هذه الاخبار الدعائية من بعض وسائل الاعلام وبعض المواقع المنخرطة في الدعاية السياسية الصفراء وتعمدها تزييف الحقائق ونشر اخبار مفبركة .

وافاد ان محافظة المهرة تشهد تطور في كل الخدمات وتنعم بالامن والاستقرار وان السلطة المحلية على صله صلة واطلاع وثيق بهموم ابناء المحافظة بقيادة الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة.

ودعا تلك الوسائل الاعلامية الى تحري الدقة و المصداقية والمهنية والرجوع الى السلطة المحلية في المحافظة لتزويدها بالاخبار الصحيحة .

كما رحب بجميع الوسائل لاعلامية واكد ان السلطة المحلية على استعداد في اي وقت لتزويدها بما هو صحيح من الاخبار .

واشاد بدور الحكومة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة وقيادة والتحالف العربي وجهودهم في توفير احتياجات المحافظة وتقديم الدعم والرعاية وثمن دور قبائل المهرة والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مساندة السلطة المحلية.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …