أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دفعة جديدة من قتلى المليشيات الحوثية بينهم قيادات تصل صنعاء (الأسماء)

دفعة جديدة من قتلى المليشيات الحوثية بينهم قيادات تصل صنعاء (الأسماء)

اقليم تهامة – صنعاء

وصلت عشرات الجثث من قتلى مليشيات الحوثي الانقلابية بينهم قيادات ميدانية، خلال الساعات القليلة الماضية الى العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر طبية أن مستشفى الكويت الجامعي استقبل منذ أمس وصباح اليوم الثلاثاء، عشرات الجثث من قتلى مليشيات الحوثي الذين لقوا حتفهم في عدة جبهات بحسب مانقل عنه موقع العاصمة أونلاين .

الى ذلك، أفادت مصادر إعلامية أن المستشفى العسكري الذي تسيطر عليها المليشيات بصنعاء، هو الآخر استقبل عدد من قتلى مليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية.

ونشرت المصادر أسماء، قالت إنها لقتلى المليشيا الحوثية ، الذين سقطوا في مواجهات الساحل الغربي، لاتزال جثث بعضهم في ثلاجات المستشفى العسكري بصنعاء، بينهم عدد من القيادات منهم القيادي عبدالوهاب محمد محسن الحسام ، والقيادي هلال محمد عبدالله الذيباني، القيادي مصبح سلمان مطري، القيادي محمد عبدالله العزي .

ويشار إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت اشتعال للمواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثي الانقلابي في جبهات عدة، ماضاعف فاتورة خسارة المليشيات الحوثية في الأرواح والعتاد أمام انجازات ميدانية نوعية للقوات الحكومية بتحرير مناطق واسعة في جبهات متفرقة.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …