أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء بحيبح: الجيش الوطني لديه القدرة على حسم المعركة في أقرب وقت وهو صمام امام الوطن

اللواء بحيبح: الجيش الوطني لديه القدرة على حسم المعركة في أقرب وقت وهو صمام امام الوطن

اقليم تهامة – البيضاء

أكد قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح, قائد اللواء 26 ميكا, بأن الجيش الوطني أصبح لديه القدرة على حسم المعركة مع المليشيا الانقلابية عسكرياً وفي أقرب وقت.

وقال في حوار مع “سبتمبر نت” أن الجيش الوطني مسنوداً بأشقائه في التحالف العربي يستطيع حسم المعركة عسكريا وإنهاء الانقلاب, ويؤكد أن تطورات جديدة ستشهدها جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء, مشيراً إلى أن المليشيا الانقلابية تعاني من انهيارات متوالية في صفوفها بسبب الحراك الداخلي المتصاعد لدى قيادتها.

وأضاف اللواء بحيبح ” أن قفل محافظة البيضاء قد كسر, والذي كان يتمثل في عقبة القنذع وجبهة الملاجم, مشيراً الى أن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم باتجاه مفرق عفار الاستراتيجي.

وتطرق اللواء بحيبح إلى أن الجيش الوطني والحكومة الشرعية بحاجة لتوفير بعض الإمكانيات الضرورية واستعادة الهمة من جديد لاستكمال عملية التحرير والوصول إلى صنعاء.

وأكد أن الجيش الوطني صمام أمان للوطن رغم ما فقدنا من القيادات الميدانية التي لا تعوض، لافتا الى أن الحل مع المليشيا الانقلابية لن يكون الا عسكرياً لأن ثقافة المليشيا الانقلابية لا تؤمن إلا بقوة السلاح.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …