أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ حجة يبارك الانتصارات ويدعوا ابناء المحافظة للالتفاف حول الجيش الوطني والقيادة الشرعية

محافظ حجة يبارك الانتصارات ويدعوا ابناء المحافظة للالتفاف حول الجيش الوطني والقيادة الشرعية

اقليم تهامة – حجة

عبر محافظ محافظة حجة اللواء الركن/عبدالكريم السنيني عن مباركته للانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات الجيش الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي اليوم تكللت بتحرير مركز بمديرية حيران والسيطرة على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة ودحر الميليشيات الانقلابية منها .

وقال المحافظ “السنيني” في تصريح لوسائل لإعلامية بأن ما سطره ابطال المنطقة العسكرية الخامسة من انتصارات في حيران يعد نقلة نوعية في سير المعارك ضد المتمردين ، لافتا الى ان هذا التقدم الميداني لقوات الشرعية بالمحافظة سيزيد من انهيارات صفوف الحوثيين التي تعيش ايامها الاخيرة .

ودعا محافظ حجة كافة ابناء المحافظة للالتفاف حول الجيش الوطني و القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، للتخلص من كابوس الانقلابيين الذين اذاقوهم الويلات .

وأكد السنيني بأنهم ماضون في تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة وانهاء التمرد فيها ، مبشرا بعودة الامن والاستقرار والرخاء والتنمية في ظل سلطات الدولة و النظام والقانون .

وكانت قوات الجيش الوطني ممثلة بالمنطقة العسكرية الخامسة قد اعلنت ظهر أمس تحريرها مركز بمديرية حيران كثاني مديرية يتم دحر الميليشيات منها بالمحافظة بعد ميدي الساحلية ، كما تكتسب حيران ومركزها أهمية كبيرة كونها تقع على الخط الدولي الرابط بين حرض شمالا والحديدة جنوبا وبذلك اصبحت مدينة ومديرية حرض في حكم المحررة .

كما ان وصول قوات الجيش الوطني الى حيران من شأنه تسهيل مهمة تحرير مديرية ومدينة عبس المهمة والتي لا يفصلها عن حيران سوى بضعة كيلومترات ، واذا ما تحررت عبس من المتمردين فإن ذلك سيعجل بسقوط باقي مناطق المحافظة وانهيار الميليشيات التي تعيش حالة من الارباك والانهيار .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …