أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قتلى وجرحى حوثيون في استهداف مقاتلات التحالف لمقر لهم في المحابشة بحجة وتدمير غرفة عمليات بالدريهمي

قتلى وجرحى حوثيون في استهداف مقاتلات التحالف لمقر لهم في المحابشة بحجة وتدمير غرفة عمليات بالدريهمي

اقليم تهامة – حجة

شنت طائرات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، غارة جوية على موقع للمليشيات الحوثية في مديرية المحابشة بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

وأفادت مصادر محلية لـ”الصحوة نت” أن طائرة تابعة للتحالف العربي، استهدفت صباح اليوم بغارة جوية، مقراً للمليشيات الحوثية في منطقة بني حيدان التابعة لمديرية المحابشة.

وأوضحت المصادر أن الغارة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

وكانت طائرات التحالف استهدفت تحركات للمليشيات الحوثية في مديرية المحابشة يوم الأحد الماضي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير طقم للمليشيات الحوثية.

من جهة أخرى أعلن مصدر عسكري في ألوية العمالقة، عن تدمير غرفة عمليات تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في مركز مديرية الدريهمي.

وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فقد تم تدمير غرفة العمليات بصواريخ حرارية، فضلاً عن استهداف عدد من قناصة المليشيات المنتشرين في أحياء مدينة الدريهمي والمتمترسين في أسطح ومنازل المواطنين.

وكشف المصدر أن القوات المشتركة منحت ميليشيا الانقلاب مهلة محددة للانسحاب سلمياً قبل أن تقتحم المدينة وتحررها من رجسهم.. مؤكداً أنه تم فرض حصار محكم علی الميليشيا داخل مركز مديرية الدريهمي بعد التوغل وعمل التفاف ناجح لتطويق وحصار المليشيا داخل المدينة من ثلاث جهات: الشمالية، الشرقية، والغربية.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …