أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مجلس مقاومة صنعاء يدعو بقيّة مشائخ ووجهاء المحافظة للالتحاق بصف الشرعية ومساندة الجيش الوطني

مجلس مقاومة صنعاء يدعو بقيّة مشائخ ووجهاء المحافظة للالتحاق بصف الشرعية ومساندة الجيش الوطني

اقليم تهامة – صنعاء

جدد المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء الدعوة لمن تبقى من مشائخ ووجهاء المحافظة إلى سرعة تصحيح مواقفهم وأماكنهم بالانضمام إلى صف الشرعية والمقاومة والمشاركة في استعادة الدولة وإنهاء المعاناة التي يتجرعها السكان جراء الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الانقلابية.

ورحب المجلس في لقاءه الدوري الذي عقد السبت في مدينة مأرب برئاسة الشيخ منصور الحنق، بالمنضمين الجديد إلى صف الشرعية مؤكدًا أن باب الشرعية والمقاومة مفتوح لكل الناس الذين لم تتلطخ أيديهم بدماء وأموال الأبرياء.

وناقش اللقاء أوضاع المختلفة لمحافظة صنعاء ودور أبنائها في مواجهة الانقلاب والدفاع عن الجمهورية، مجدداً تأكيده لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والحكومة استمرارهم في حشد الجهود لتحرير كافة التراب اليمني من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

كما ناقش الاجتماع الأوضاع الانسانية للسكان في مديريات طوق العاصمة والتي لا تزال بأيدي المليشيات الانقلابية، مشددين على ضرورة الإسراع في تحريرها لإنقاذ المواطنين من جرائم المليشيات اليومية بحقهم.

ولفت الإجتماع إلى أن أكثر من 12 ألف أسرة من محافظة وصنعاء نزحت واستقرت في الشعاب والأودية الآمنة بمحافظة مأرب وهؤلاء جميعهم بحاجة إلى مساعدات غذائية وإيوائية عاجله للتخفيف من معاناتهم.

https://t.me/Mtehama

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …