أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صعدة : الجيش ولأول مرة يقصف مواقع الحوثي في “مران” والتحالف ينفذ 25 غارة ويدمر منصة لإطلاق الصواريخ في “سحار”

صعدة : الجيش ولأول مرة يقصف مواقع الحوثي في “مران” والتحالف ينفذ 25 غارة ويدمر منصة لإطلاق الصواريخ في “سحار”

وكشف العميد الأثلة “أن قوات الجيش استحدثت جبهات جديدة في عدة مديريات بصعدة لتسهيل عملية تحريرها، مع مراعاة سلامة المواطنين الذين تستخدمهم المليشيا الحوثية دروعاً بشرية”.
 
وتابع قائد محور صعدة “أن معركة تحرير محافظة صعدة مستمرة، وأن قوات الجيش تواصل التقدم في كل الجبهات” ولفت إلى “أن الجيش يواصل التقدم في الجبهات الشمالية والشرقية والغربية لمحافظة صعدة” بحسب ما نقل موقع الجيش.

من جهة أخرى تمكنت مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم الجمعة، من تدمير منصة إطلاق صواريخ لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية سحار بمحافظة صعدة (شمال اليمن) معقل زعيم ميلشيات الحوثي الانقلابية.
 
وبحسب ما نقل موقع الجيش عن قال قائد محور صعدة العميد الأثلة “أن ميلشيات الحوثي كانت تتخذ المنصة لإطلاق الصواريخ واستهداف أراضي السعودية”.
 
وشنت مقاتلات التحالف العربي في ساعات مبكرة فجر اليوم أكثر من 20 غارة جوية استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية في مناطق القد، وآل علي، وبني صياح، بمديرية رازح بصعدة ، كما نفذت المقاتلات أكثر من خمس غارات جوية استهدف تجمعات ومواقع للمليشيا الحوثية في منطقة الملاحيظ، بمديرية الظاهر .
 
وتدور معارك مستمرة في جبهات القتال بمحافظة صعدة معقل الحوثيين، حيث تحاول قوات الجيش التقدم  والسيطرة الكاملة على المحافظة التي اتخذت منها جماعة الحوثي منطلق للانقلاب على مؤسسات الدولة في العام 2014 والتمرد منذ مطلع القرن الحالي.  

شاهد أيضاً

لليوم الرابع على التوالي : تفاصيل المعارك الطاحنة في جبهات مأرب وضربات موجعة تتلقاها المليشيات “شاهد”

اقليم تهامة – مارب لليوم الرابع على التوالي، كثّفت الميليشيات الحوثية، أمس (الثلاثاء)، هجماتها باتجاه …