أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الحديدة : انفجار لغم أرضي بأسرة نازحة في المنظر والمليشيا تقصف الأحياء السكنية بالصواريخ والقذائف

الحديدة : انفجار لغم أرضي بأسرة نازحة في المنظر والمليشيا تقصف الأحياء السكنية بالصواريخ والقذائف

اقليم تهامة – الحديدة

انفجر لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي الانقلابية في قرية “منظر” بالحديدة، في باص تستقله أسرة نازحة عادت إلى القرية بعد عودتها من النزوح.

وقالت مصادر صحفية، إن المواطن” وليد وهبان” وعدد من أفراد أسرته أصيبوا إثر انفجار لغم أرضي بباص كانوا يستقلونه لعودتهم إلى القرية بعد أيام من نزوحهم.

وأضافت المصادربأن اللغم قامت الميليشيا بزراعته عند مدخل القرية بجوار مدرسة الثقافة حيث وقع الحادث ، مضيفاً أن القوات المشتركة قامت بنقل الأسرة إلى مدينتي عدن والخوخة لتلقي العلاج.

من جهته أكدت مصادر محلية، في محافظة الحديدة اليمنية، اليوم الجمعة، عن قيام مليشيا الحوثي الانقلابية، بقصف عدد من أحياء مدينة الحديدة بصواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية.

وقالت المصادر إن المليشيا تقصف في هذه الأثناء، قرية منظر ومنصة ساحة العروض، بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا بشكل عشوائي.

وأضافت المصادر أن عدد من الأحياء السكنية تعرضت للقصف الحوثي، مسبة حالة من الخوف والهلع في أوساط المدنيين.

وفقدت مليشيا الانقلاب عدد من أحياء مدينة الحديدة ومطار المدينة لصالح القوات الحكومية التي تواصل خوضها معارك “النصر الذهبي” بهدف استعادة المدينة ومينائها الاستراتيجي من الانقلابيين.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …