أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عمره 25 عامًا.. الحوثيون يُعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” وكيلاً لوزارة الداخلية

عمره 25 عامًا.. الحوثيون يُعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” وكيلاً لوزارة الداخلية

اقليم تهامة – صنعاء

عيُنت مليشيا الحوثي، نجل الصريع حسين الحوثي، وكيلا لوزارة الداخلية، الخاضعة لسيطرتها، وذلك بقرار سري لم ينشر عبر وسائل الإعلام.


ونقل موقع “العاصمة أونلاين”، عن مصدر أمني قوله، أن مليشيا الحوثي عينت “علي حسين الحوثي”، وكيلا لوزارة الداخلية، وقامت بتجهيز مكتب خاص للداوم فيه، وذلك في مقر الإصدار الألي التابع للإدارة العامة للمرور بالعاصمة صنعاء.
 
وأوضحت المصادر، أن المليشيا قامت بترقيه “علي حسين الحوثي”، إلى رتبه عميد، رغم صغر سنة والذي لم يتجاوز الــ 25 عاما، حيث بات بمثابة الحاكم الفعلي للوزارة، ويخضع الجميع لسلطته التي أكتسبها من والده الصريع حسين الحوثي، مؤسس الحركة الحوثية، وعمه عبد الملك القائد الحالي لها.
 
على صعيد متصل، حولت مليشيا الحوثي الإدارة العامة للمرور بأمانة العاصمة صنعاء، وكثير من مؤسسات الدولة الى استراحات خلال شهر رمضان، وقامت بتأثيثها وإجبار الموظفين على الدوام في الليل فيها، وإعطاءهم محاضرات طائفية فيها.
 
وأكد المصدر الأمني، أن المليشيا قامت بعمل أمسيات رمضانية بشكل يومي، في مختلف الأجهزة الأمنية، وإلزام الموظفين على حضور محاضرة زعيم المليشيا الحوثية، والتي تُبث يوميا عبر قناة المسيرة، حيث تهدف المليشيا الى تغيير عقيدة الموظفين وتخييرهم بين الحضور الإلزامي لهذه الدورات الطائفية أو استبدالهم بموظفين أخرين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للاشتراك في #المركز_الاعلامي_لاقليم_تهامة👇

https://t.me/Mtehama

 

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …