أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيا في الملاجم بالبيضاء والمقاومة تشن أعنف الهجمات على مواقع للمليشيا في ذي ناعم

مقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيا في الملاجم بالبيضاء والمقاومة تشن أعنف الهجمات على مواقع للمليشيا في ذي ناعم

اقليم تهامة – متابعات

شنت مقاتلات التحالف العربي ،مساء الثلاثاء، عدة غارات جوية على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وذكرت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت ” ان الغارات استهدفت تجمعا لعناصر المليشيا في مديرية الملاجم، مما اسفر عن مصرع نحو 10 من عناصرها علاوة على تدمير عدد مع العربات التابعة لها .

كما استهدفت غارات اخرى مخزن سلاح تابع للمليشيا في المديرية ذاتها ، مما ادى لتدميره بشكل كلي مع تصاعد كثيف لأعمدة النيران وسماع دوي انفجارات عنيفة من الموقع المستهدف.

من جانبها شنت المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ، الثلاثاء، عدداً من الهجمات من عدة محاور على مواقع لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية ذي ناعم، وسط المحافظة.

وأكد مصادر ميدانية لـ”سبتمبرنت” أن أبطال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم شنوا هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز مليشيا الحوثي في اشعاب ناصر و موقع القلته وتبتي شرقان والقوس في ميمنة الجبهة.

وأضافت المصادر أن الهجوم في الميمنة تزامن مع هجوم آخرين، استهدف مواقع العديه والمختبي في قلب الجبهة، ومواقع كعواش ومواقع منعط، في ميسرة الجبهة.

وطبقاً للمصادر فإن الهجمات اسفرت عن تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، ومن بين القتلى عدد من قيادات الصف الأول والثاني والثالث للمليشيا. ويعد هذا الهجوم هو الأكبر من نوعه خلال معارك الأشهر الأخيرة في المديرية.

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …