الرئيسية / أخبار الإقليم / نائب رئيس الجمهورية يشيد بدور أبناء المحويت و ريمة في معركة استعادة الدولة

نائب رئيس الجمهورية يشيد بدور أبناء المحويت و ريمة في معركة استعادة الدولة

اقليم تهامة – الرياض

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم بمحافظي المحويت الدكتور صالح سميع وريمة محمد علي الحوري للاطلاع على المستجدات والاوضاع في المحافظتين.

وخلال اللقاء أكد نائب الرئيس على عزم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمساندة دول التحالف في المضي نحو استعادة البلاد وبسط سيطرة الدولة على كل المحافظات، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التواصل بمختلف المكونات في المحافظات للدفع بهم نحو مساندة الشرعية.

واشاد بالمواقف الوطنية المشهودة لمحافظتي المحويت وريمه من شخصيات اجتماعية ومشائخ وشباب وافراد في كل مراحل النضال الوطني، مؤكداً بان المحافظتين ستاخذان حقهما الطبيعي في معركة بناء الدولة بما يتناسب ودورها البارز الى جانب بقية محافظات الوطن في الدفاع عن الجمهورية ودحر التمرد والانقلاب.

وأشار نائب الرئيس إلى الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه أبناء الشعب اليمني في ظل الانقلاب، وما يتجرعونه من ويلات يومية بفعل غياب الدولة وسيطرة ميليشيا الحوثي وممارساتها مختلف الانتهاكات ونهبها للمال العام والخاص، مؤكداً بأن الواجب الوطني يقتضي وقوف اليمنيين جميعا في صف واحد بوجه هذه العصابة التي تتسبب في الدمار وإزهاق الأرواح ونزيف الدم اليمني.

من جانبهما أطلعا محافظا المحويت وريمة نائب الرئيس على المستجدات في المحافظتين والقضايا المرتبطة بشؤون المحافظة ووضع أبناء المحافظتين في ظل سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …