أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / هادي: النصر والتمكين قادم في كل شبر من أرض اليمن .. والحوثي يرفع الراية البيضاء

هادي: النصر والتمكين قادم في كل شبر من أرض اليمن .. والحوثي يرفع الراية البيضاء

اقليم تهامة ــ عكاظ
كذبت مصادر في الرئاسة اليمنية إدعاءات الحوثي عن تقديم مبادرة لإيقاف الصواريخ اليمنية مقابل وقف القتال، موضحة لـ«عكاظ» أنها لم تتلقَ رسمياً أي مبادرات حول هذه المسألة.

وكانت وكالة «سبوتنيك» للأنباء أمس (الجمعة)، نقلت عن محمد علي الحوثي قوله عبر حسابه في «تويتر»: «أعلن مبادرة وأقدمها بين يدي الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمبعوث الدولي، ونقول لهم نحن جاهزون لإيقاف الصواريخ اليمنية بشرط أن يوقف القتال، ومستعدون بتقديم الضمانات على الالتزام بذلك مثلا بمثل».

فيما أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن ميليشيا الحوثي لن تستمر في إذلال الشعب اليمني، والنصر والتمكين قادم في كل شبر من أرض اليمن. جاء ذلك خلال زيارته أمس (الجمعة) قيادة القوات المشتركة، حيث كان في استقباله الفريق الركن الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات المشتركة.

وأشاد هادي بالدور الذي تقوم به قوات التحالف لإعادة الشرعية، وكذلك الأدوار البطولية للجيش الوطني والشعب اليمني الذي يرفض الخضوع لميليشيا الظلام والانقلاب والموت.

من جهة أخرى، في مؤشر واضح على نجاح إستراتيجية الضربات المركزة، التي طبقها تحالف دعم الشرعية في اليمن خلال الشهور الماضية، لدحر ميليشيا الحوثي من بقية المناطق التي لا تزال تحتلها، وتصيد قادتها وتشديد الخناق عليهم لإرغامهم على البدء في مفاوضات جادة لإنهاء الانقلاب، قدم رئيس ما يسمى «اللجنة الثورية العليا» محمد علي الحوثي مبادرة لإيقاف إطلاق الصواريخ الباليستية.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …