أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صعدة:وزير الزراعة يزور “آل صبحان” بصعدة عقب تحريرها من المليشيات ويبارك انتصارات الجيش

صعدة:وزير الزراعة يزور “آل صبحان” بصعدة عقب تحريرها من المليشيات ويبارك انتصارات الجيش


اقليم تهامة – صعده
تفقد وزير الزراعة والري عثمان مجلي، ومعه عد من قيادات التحالف العربي منطقة آل صبحان” وعدد من المناطق المجاورة لها، عقب تحريرها من قبل قوات الجيش الوطني، صباح اليوم الأحد.
وكان في استقبال وزير الزراعة والري عثمان مجلي، لدى وصوله، صباح اليوم الأحد، إلى محافظة صعدة، قائد اللواء 63 العميد ياسر مجلي، وقائد لواء الحزم العميد هادي ابو فارس الحزمي.
وخلال الزيارة، بارك الوزير مجلي، انتصارات قوات الجيش الأخيرة، ناقلاً لهم تحايا فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن صالح، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، وتبريكاتهم للانتصارات التي تحققت في محور علب ومختلف المحاور بمحافظة صعدة.
وأكد وزير الزراعة أن عملية قطع “رأس الأفعى” تمضي على قدم وساق بمختلف الجبهات ومحاور القتال بمحافظة صعدة، مؤكداً أهمية المحافظة على مستوى الجاهزية القتالية العالية لمنتسبي الجيش الوطني.
وحث الوزير مجلي، أبطال الجيش الوطني على مضاعفة الجهود في سبيل تأمين المناطق المحررة، وتطهيرها من الألغام التي تهدد حياة المواطنين، وتطبيع الأوضاع فيها، 
وثمن وزير الزراعة بطولات وحدات الجيش الوطني في مختلف الجبهات والمحاور بمحافظة صعدة، مشيداً بانتصاراتهم الكبيرة التي ستتواصل حتى تحرير المحافظة بالكامل وكل شبر في الوطن.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …