أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : جريمة يندى لها الجبين…أحد المختطفين في سجون المليشيات يفارق الحياة تحت التعذيب الوحشي

حجة : جريمة يندى لها الجبين…أحد المختطفين في سجون المليشيات يفارق الحياة تحت التعذيب الوحشي

اقليم تهامة – حجة

داهمت المليشيات الحوثية منزل المواطن يحيى حسن معضب والكائن بمديرية مستبأ بعملية إقتحام اجرامية مسنودة بعدد من الأطقم وتحت وابل من الرصاص من مختلف العيارات .

وأضافت مصادر لموقع ” اقليم تهامة ” أن المليشيا أقتحمت المنزل الذي يعج بالنساء والأطفال التي لم يعد لهم حرمة ،  وأن ” المسلحين أطلقوا عدة رصاصات على معضب، وأصابوه بجراح بليغة، قبل أن يقوموا باختطافه ونقله لمكان مجهول، وهو مضرج بالدماء”.، لتقوم المليشيات بنقله الى أحد سجونها بمدينة حجة رغم جراحه الذي لازالت الدماء تسيل منها .

وأضافت المصادر أن المليشيا لم ترحم أنينه ولم يسمعوا لصراخه من شدة الاصابة ، ولم تكتفي بهذا بل عمدت على تعذيبه وبشدة حتى غادر يحيى الحياة ، وبدون أدنى ضمير أو إنسانية ألقته المليشيات في ثلاجة جمهوري حجة وكأن شيئاً لم يكن .

واكدت المصادر أنه وبعد مرور عشرة أيام وبمكالمة تلفونية إتصلت عناصر المليشيات تبلغ أسرته أن يحيى قد فارق الحياة فلتاتي لتأخذ جثته ، حتى إنهارت الاسرة من شدة هول الموقف .

ولا قت تلك الحادثة سخطاً كبيراً للإجرام الذي يمارس ضد مواطن أعزل ، وأكدوا أن المليشيا قتلت ما تبقى من خيوط التعايش والرحمة داخل هذه المحافظة ، وكشفوا أقبح ما فيكم ، فلم يتخيل إنسان أن تصل الوحشية حد القتل تحت التعذيب ، رغم وجود حالات من المآسي الكبيرة داخل السجون والمعتقلات ، ستكون دماء يحيى وبقية المعتلقين لعنهً تطارد المليشيا مدى الحياة.

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …