أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد العميد بكيل يحيى ظفر

رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد العميد بكيل يحيى ظفر

اقليم تهامة – الرياض

بعث فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة،اليوم،برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد لواء حفظ السلام العميد بكيل يحيى محمد ظفر.

وأشاد رئيس الجمهورية بمناقب الفقيد التي جسدها خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء والتضحية..مشيراً الى مواقفه الشجاعة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب التابعة للمليشيا الحوثية الإيرانية.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التعازي وصادق المواساة الى اسرة الشهيد بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد بكيل يحيى ظفر قائد لواء حفظ السلام أثناء مرابطته في ميادين العزة والشرف بجبهة نهم بمحافظة صنعاء.

كما بعث نائب الرئيس برقية تعزية في استشهاد العميد محمد الحاوري ركن عمليات اللواء 133 مشاه والعقيد دكتور عبدالله عابد ركن توجيه اللواء وعدد من أبطال الجيش في ميادين البطولة والعزة والكرامة.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهداء وبطولاتهم وما سطروه من ملاحم خالدة لن ينساها التاريخ في سبيل دحر ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران والحفاظ على مبادئ الثورة والجمهورية وضربوا أروع الأمثلة في الكفاح والنضال الوطني.

وأكد نائب بأن هذه التضحيات التي يبذلها اليمنيون اليوم تزيد كل أبناء الشعب اليمني والأشقاء في التحالف إصراراً على المضي في اجتثاث هذه المليشيا والوقوف بوجه المخاطر التي تحاول النيل من مكتسباتنا الوطنية وهويتنا العروبية الأصيلة.

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسر وأقارب الشهداء وزملائهم ولمنتسبي الجيش، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …