أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / للمرة الرابعة : أمن الضالع يحذر من محاولات تهريب ضباط “صالح” إلى عدن وإلقاء القبض على 14

للمرة الرابعة : أمن الضالع يحذر من محاولات تهريب ضباط “صالح” إلى عدن وإلقاء القبض على 14

اقليم تهامة – الضالع

القت قوات الأمن الخاصة بمحافظة الضالع جنوب اليمن، القبض على 14 ضابط وجندي تابعين للحرس الجمهوري كانوا في طريقهم إلى العاصمة المؤقتة عدن عبر طريق فرعية.

وقالت قوات الأمن الخاصة فرع الضالع في بلاغ لها إنها تمكنت من القاء القبض على 14 ضابط وجندي من أفراد الحرس الجمهوري (التابعين لصالح) بعد أن كانوا على متن أحد الباصات، وحاولوا الدخول عبر إحدى الطرق الفرعية بمحافظة الضالع.

وأضاف البيان أن “القاء القبض على ضباط الحرس، أتى بعد رصد دقيق قامت به قوات الأمن الخاصة لحركة الباص حتى وصل أمام محطة البترول في مفرق الأزارق”.

وبحسب البيان فإن وحده تابعة لقوات الأمن الخاصة قامت بتوقيف الباص وتفتيشه ثم تحويله بمن فيه من الضباط والجنود إلى معسكر قوات الأمن الخاصة بمدينة الضالع وتم ايداعهم السجن”.

وذكر أن التحقيق معهم كشف أن هذه العناصر كان منسق لها من قبل بعض الجهات للدخول إلى عدن، عبر طرق فرعية في الضالع.

وأشارت إلى أن سيارتين نوع صالون كانت تنتظر هذه العناصر في مديرية الازارق نهاية الخط الاسفلتي لتتجه السيارتين بهم باتجاه مديرية المسيمير، ثم الاتجاه إلى عدن.

وأكد البيان أن قوات الأمن الخاصة فرع محافظة الضالع لن تسمح لأي ضابط او جندي من منتسبي حرس صالح بالمرور الى العاصمة عدن، محذرا كل من تسول له نفسه المرور او تهيئة الطريق لهم.

وتعد هذه المرة الرابعة التي تلقي فيها السلطات الأمنية في محافظة الضالع القبض على ضباط وجنود من الحرس الجمهوري والأمن المركزي، كانوا في طريقهم إلى مدينة عدن تحت حراسة عسكرية من المجلس الانتقالي الحليف لطارق محمد عبدالله صالح .

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …