أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : المليشيات تختطف احد جرحاها وتدفع بآخرين إلى الجبهات بالقوة

المحويت : المليشيات تختطف احد جرحاها وتدفع بآخرين إلى الجبهات بالقوة

اقليم تهامة – المحويت

 

اقدمت مليشيا الارهاب الحوثية خلال هدا الاسبوع على اختطاف مجموعة من المواطنين من ابناء مديرية جبل المحويت عزلة الوسط وهم : محسن احمد هبة ،  مازن قاسم حبيش ، مجيب الرحمن محمد السنحاني ، وأن المختطفين رفضوا في وقت سابق المشاركة بالقتال في صفوف المليشيا .

 

كما اقدمت المليشيات في مديرية شبام كوكبان على اختطاف المدعو/ محمد احمد مقبل مفرح، وهو في طريقه الى صنعاء واودعته سجنها في المديرية، ولم يتضح الى الان سبب اختطافه ، وان المذكور شارك مع المليشيات في جبهات عدن وابين اثناء اقتحامها للمحافظات الجنوبية، وقد جرح في المعارك التي دارت في ابين ولا زال متأثرا باصابته.

 

وأختطفت المليشيا المواطن عادل احمد محمد حسين المرير من ابناء قرية بيت مليك الضلاع الأعلى ؛ جندي في الأمن المركزي، حيث تواصلت به المليشيا من اجل تسليم الرواتب في السفارة الامريكية الذي كان يعمل حارساً لها ، وما إن وصل الى هناك تم اختطافه بالقوة وأخذه للقتال مع آخرين الى جبهة الساحل الغربي .
وقد لجات المليشيات الحوثبة الى هدا الاسلوب الرخيص والدنيء بعد عجزها في اقناع الناس للدفع بابنائهم إلى القتال في الجبهات ، نتيجة للنقص الحاد في المقاتلين الذين يسقطون بين قتيل وجريح واسير وفار على مدار الأيام والاسابيع الماضية في جبهة الساحل الغربي وتعز ونهم وميدي وحرض .

 

 

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …