أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / نجم جديد من مانشستر يونايتد يواجه شبح الحبس

نجم جديد من مانشستر يونايتد يواجه شبح الحبس

اقليم تهامة – هاي كورة

يواجه أندير هيريرا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد شبح المثول أمام القضاء وذلك لتورطه بتهمة الفساد والرشوة ببطولة الدوري الإسباني في موسم 2011.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن هيريرا ضمن مجموعة كبيرة من المتهمين سوف يخضعون للمحاكمة بمقاطعة فالنسيا وذلك لوجود تهمة تلاعب بالنتائج ببطولة الليغا.

وتعود الواقعة الى موسم 2011 عندما جمعت مباراة بين فريقي ريال سرقطة الإسباني ضد ليفانتي ببطولة الليجا حيث واجه سرقسطة شبح الهبوط وكان لابد له الإنتصار بالمباراة لكي يضمن البقاء وحقق الفوز بالفعل بنتيجة 2-1.

وأشارت الصحف أن لاعبي ومدرب ومالك نادي سرقسطة قد قاموا بتقديم رشوة للاعبي ليفانتي من أجل الفوز بالمباراة وهو ما ارسل ديبورتيفو لا كورونيا لدوري الدرجة الأدنى.

هذا وافادت الصحف أن لاعبي سرقسطة قد تلقوا أموالاً من إدارة النادي في حساباتهم البنكية وقاموا بردها مرةً اخرى للإدارة من أجل منحها للاعبي ليفانتي الذين لم يستخدموا حساباتهم البنكية أو بطاقات الإئتمان الخاصة بهم لمدة طويلة عقب نهاية تلك المباراة.

هذا وتم إعادة فتح القضية مرةً أخرى خلال شهر يناير الماضي بناءً على طلب من المدعون العموم ونادي ديبورتيفو لا كورونيا إستناداً لتلك الوقائع التي تم سردها مسبقاً.

وكان هيريرا قد نفى أي علاقة له بتلك الشبهات وذلك خلال تصريحات صحيفة عام 2014 وأكد أنه سيرحب بالمثول أمام القضاء حال طلبه للشهادة.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …