أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية /  نائب رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء الركن موفق منصر يشهد حفل تدشين العام التدريبي بمعسكر الفتح بمحافظة مأرب..صور

 نائب رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء الركن موفق منصر يشهد حفل تدشين العام التدريبي بمعسكر الفتح بمحافظة مأرب..صور

 اقليم تهامة – خاص

 

 

شهد نائب رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء الركن موفق منصر صباح اليوم الأحد  العرض العسكري الخاص بتدشين العام التدريبي الجديد للعام 2018 م والذي أقيم بمعسكر الفتح بمحافظة مأرب.

 

وخلال الحفل الذي بدأ بالقران الكريم والسلام الوطني والذي حضره قائد مدرسة الحرس وقائد القوات الخاصة وقائد المراكز التدريبية وقائد معسكر النصر وقائد معسكر الميل وقائد الشرطة العسكرية بمحافظة عمران أكد نائب رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء الركن موفق منصران تدشين العام التدريبي للعام الجديد 2018 الذي تشهده جميع الوحدات العسكرية والأمنية يكتسب أهمية كبيرة ويعزز دور قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بما يحقق انتصارات عظيمة بمختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية.

 

 وفي الكلمة الترحيبية التي القاها  العميد الركن يزيد الأعور قائد معسكر الفتح أكد على أن عملية التدشين التدريبي للعام التدريبي الجديد تأتي في إطار الاحتفالات التي تشهدها كل الوحدات العسكرية بمناسبة العام الجديد وما تشهده المؤسسة العسكرية من تأهيل وتدريب بعد الحرب التي شنها الانقلابيون على كافة مؤسسات الدولة.

 

و هنأ في كلمته التي القاها في حفل التدشين القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وذلك بمناسبة العام التدريبي الجديد وبمناسبة الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش الوطني ، معبرا عن شكره وتقديره لقيادات دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لما لهم مواقف عربية في دعم الشرعية اليمنية المشاركة مثمنا دور أبناء إقليم تهامة وكافة المحافظات الرافدة والمغذية لحضور دور الجيش الوطني في مختلف المراحل وفي معركة التحرير وإعادة ترتيب المؤسسة العسكرية في المناطق المحررة.

 

وقدمت في حفل التدشين عدد من المهارات العسكرية واستعرضت قوات عسكرية جاهزيتها القتالية وشهدت ساحة المعسكر عرضا عسكريا مهيبا عكس كفاءة المقاتلين وأثر التدريب المستمر الذي يتلقونه .

كما تم في ختام الحفل تكريم المبرزين في المهام ووزعت عليهم شهادات التقدير على التزامهم بمهامهم وتنفيذ الواجبات المنوطة بهم .

 

 

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …