أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجيش يأسر القيادي الحوثي الملقب بـ”الشجاف” في الحديدة ومقتل قيادات حوثية ومصور حربي بغارة للتحالف في الجوف

الجيش يأسر القيادي الحوثي الملقب بـ”الشجاف” في الحديدة ومقتل قيادات حوثية ومصور حربي بغارة للتحالف في الجوف

اقليم تهامة – متابعات
أسرت قوات الجيش الوطني الساعات الأولى من فجر اليوم قيادي حوثي خلال المواجهات العنيفة مع ميلشيا الحوثي التي ما تزال مشتعلة حتى اللحظة في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وذكرت مصادر عسكرية ” إن قوات الجيش أسرت القيادي الحوثي العزي محمد ابراهيم الملقب بـ”الشجاف” اثناء وصوله بتعزيزات الى جبهة الساحل الغربي ، حيث يقود مجاميع مسلحة في جبهة مديرية حيس”.

وأوضحت المصادر ” إن “الشجاف” أحد أقارب وكيل محافظة المحويت المعين من قبل ميلشيا الحوثي الانقلابية” واحد الشخصيات التي تبنت الحشد والتجنيد لأبناء المحافظة والذي يرفد جبهات مليشيات الحوثيين بالأطفال وطلاب المدارس.

من جانب اخر قتل مجموعة من قادة الحوثيين الميدانيين في محافظة الجوف – شمال شرق اليمن – إلى جانب مصور قناة المسيرة في المحافظة بغارة جوية لطيران التحالف العربي مساء أمس .

ونعت قناة المسيرة الحوثية مصرع مصورها الحربي في المحافظة سفير الشامي بغارة جوية لطيران التحالف في المحافظة .

وقال مصدر ميداني في قوات الجيش والمقاومة في مديرية خب والشعف إن غارة جوية استهدفت اجتماع لقادة الحوثيين في مركز المديرية الذي يتحصنون فيه وقتل مجموعة من المليشيات بينهم مصور قناة المسيرة الحربي التابعة للمليشيات .

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …