أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب الرئيس يبحث مستجدات الأوضاع في صنعاء والانضمام للشرعية.. وبن دغر يشدد على فرض الاستقرار في اليمن

نائب الرئيس يبحث مستجدات الأوضاع في صنعاء والانضمام للشرعية.. وبن دغر يشدد على فرض الاستقرار في اليمن

اقليم تهامة – متابعات

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح /  بمواقف أبناء العاصمة ورفضهم لاحتلال الميليشيات وممارساتها، مشدداً على ضرورة تكثيف التواصل بمختلف مكونات العاصمة وقياداتها لتلحق بمن سبقها في ركب الشرعة ومواجهة الانقلاب الحوثي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم وزير الدولة أمين أمانة العاصمة اللواء عبدالغني جميل المستجدات والأوضاع في العاصمة صنعاء جراء احتلال الميليشيات الحوثية الإيرانية وانتهاكاتها بحق أبناء العاصمة.

وتطرق اللقاء إلى ما يسطره أبناء الجيش الوطني بمساندة دول التحالف من انتصارات كبيرة بشتى الجبهات في طريق استعادة الدولة اليمنية وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم وما يتطلبه ذلك من وقفة جادة لكل أبناء الشعب اليمني واغتنام الفرصة للحفاظ على الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

من جهة أخرى شدد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الخميس، على كافة الأجهزة الأمنية رفع مستوى الحيطة والحذر والعمل على فرض الأمن والاستقرار.

ودعا بن دغر، خلال ترأسه اجتماعاً استثنائياً للجنة الأمنية بمحافظة عدن، إلى وقف كل أسباب الاحتكاك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين ، مؤكداً أنه لا يمكن أن تتحقق تنمية في ظل غياب الأمن الذي يعتبر ركيزة أساسية في الحياة.

ونوه بجهود رجال الأمن في الحد من العمليات الإرهابية وإعادة الاعتبار لمؤسسات الدولة.. وأشاد بمستوى التنسيق بين وزارتي الدفاع والداخلية.

وقدمت قيادة اللجنة الأمنية شرح عن طبيعة عمل الأجهزة الأمنية في المحافظة والإجراءات التي اتخذت لاستتاب الأمن في المحافظة.

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …