أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الرئيس هادي يطلع على انتصارات الجيش في البيضاء ويؤكد على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية لتحرير المحافظة وباقي محافظات الجمهورية

الرئيس هادي يطلع على انتصارات الجيش في البيضاء ويؤكد على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية لتحرير المحافظة وباقي محافظات الجمهورية

اقليم تهامة ــ وكالات
اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي ، اليوم، اتصالين هاتفيين بمحافظ البيضاء صالح الرصاص ، وقائد كتيبة النخبة العميد صالح عبدربه المنصوري .

واطلع رئيس الجمهورية على سير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات بمحافظة البيضاء في ضوء الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية..مشيداً بتلك الانتصارات التي تحققت.

وشدد الرئيس على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير محافظة البيضاء وباقي محافظات الجمهورية من المليشيا الحوثية الإيرانية وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة واجتثاثها من جذورها لينعم الوطن والشعب اليمني بالامن والاستقرار والطمأنينة. حسبوكالة سبأ.

واكد رئيس الجمهورية تقديم الدعم والاسناد لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من اجل تحقيق الانتصارات على المليشيا والدفاع عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة أبناء الشعب اليمني من الانتهاكات والاعمال الاجرامية التي ترتكبها المليشيا بحق الشعب وممتلكاته.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …