أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ثلاجة الموتى بجمهوري حجة تمتلئ بالموتى… والمليشيات تنكسر وتتلقى ضربات موجعة في اكثر من جبهة…. والتحالف يدمر اليات عسكرية

ثلاجة الموتى بجمهوري حجة تمتلئ بالموتى… والمليشيات تنكسر وتتلقى ضربات موجعة في اكثر من جبهة…. والتحالف يدمر اليات عسكرية

اقليم تهامة – حجة

اكدت مصادر طبية بمحافظة حجة ان مشفى جمهوري حجة استقبلت خلال الثلاثة الايام الماضية اكثر من 100جثة حيث امتلات ثلاجة المشفى الجمهوري بهم ولم تعد تستوعب جثث اخرى.

وتلقت المليشيات خلال الثلاثة الايام الماضية ضربات موجعة في جبهات الساحل الغربي من قبل طيران التحالف .

كما تلقت المليشيات ضربة وصفت بالموجعة اثر قصف طيران التحالف للصالة الرياضية قبل امس بالمحافظة حيث اكدت مصادر خاصة ان المليشيات جمعت مقاتلين من مديريات كحلان عفار والجميمة وعمران وجمعتهم في الصالة بهدف توزيعهم في جبهات الساحل ، مشيرين ان القتلى بالعشرات فيما رجحت مصادر اخرى ان القتلى اكثر من 70 الا ان المليشيات تتكتم على الخبر خاصة انها طوقت الصالة بعد القصف مباشرة ولم تسمح لاحد بالقرب من المكان .

من جهته اكدت مصادر محلية بعبس ان طيران التحالف قصف يوم امس معسكر 25ميكا الواقع تحت سيطرة المليشيات كما قصف مزارع الخضراء شرق منطقة الجر ودمرت معدات عسكرية بينها دبابات .

وفي منطقة بني سراع بالشغادر اكدت سكان محليون ان بني سراع كبدت المليشيات خسائر كبيرة بشرية ومادية على مدى 12 يوم برغم القصف الذي تشنه المليشيا على ابناء المنطقة وتدميرها وتفجيرها للمنازل وبطشها وتنكيلها بالاهالي وذلك بمشاركة صقور الجو.
ويترقب ابناء المحافظة قاطبة زوال المليشيات بفارغ الصبر خاصة بعد مقتل علي صالح حيث بات الاغلبية من ابناء المحافظة يبطنون الكره لهذه المليشيات بشكل لم يعهد في السابق.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …