أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / د / سميع محافظ المحويت يدعو أبناء المحافظة إلى الثبات ويندد باعتقال مليشيا الحوثي لقيادات المؤتمر 

د / سميع محافظ المحويت يدعو أبناء المحافظة إلى الثبات ويندد باعتقال مليشيا الحوثي لقيادات المؤتمر 

اقليم تهامة – المحويت

دعا محافظ محافظة #المحويت الدكتور / صالح حسن سميع ” أبناء محافظة المحويت الى الصبر والثبات لمواجهة تصرفات مليشيا الحوثي بالمحافظة .
وقال المحافظ ” مهما بلغ هذا السعار في أشارة منه لتصرفات مليشيا الحوثي الإرهابية بالمحافظة فإنه لن ينجيها من الإعصار القادم .وأن مصيرها إلى زوال ،خاصة بعد أن نفذت مليشيات الحوثي عقب قتلها للرئيس السابق حملة أختطافات واسعة طالت أعضاء وقيادة في المؤتمر بالمحويت وغيرها من المحافظات الواقعة تحت سيطرتهم .

جاء ذلك في منشور على صفحته في ” فيس بوك.إليكم نصه ”

إلى إخواني وأبنائي في المحويت :
-إعلموا أن عنتريات الحوثي الكهنوتي السلالي في المحافظة بعد استردادها ليست سوى رقصات ذبيح ، وزفرات مرعوب خائف من سوء مصيره بعد الفضيحة النكراء التي أدمت الحجار الصمآء قبل القلوب الرحيمة ألا وهي قتل شهيد الوطن : علي عبدالله صالح داخل منزله ، ومعه بعض رفاقه من أقربائه ومن قيادات المؤتمر الشعبي العام ، وهي الجريمة التي وحدت اليمنيين جميعاً ، ومعهم سكان جزيرة العرب ودولها تجاه تلك العصابة الحوثية النكرة …. فلا تبتئسوا من هكذا سعار ، لأنه مهما بلغ هذا السعار فإنه لن ينجيها من الإعصار القادم .
– وأقول لمن هم الآن في السجون كوكيل المحافظة حمود شملان ورفاقه ، وغيرهم من الشباب الذين استعادوا المحافظة يوم السبت المنصرم : إصبروا وصابروا ، واعلموا أن أَذًى المجرم قصير العمر ، وخذوا الدرس من ثبات الشهيد : علي عبدالله صالح الذي قاوم شر العصابة الآثمة وجنونها ببسالة وشجاعة ورباطة جأش حتى آخر طلقة في جعبته .
لكم التحية والفخار
د : صالح حسن سميع ، رئيس اللجنة التنسيقية لإقليم تهامة ، محافظ محافظة المحويت

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …