أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية بالحديدة تدعو أبناء المحافظة للتوحد وايقاف عبث الحوثيين

السلطة المحلية بالحديدة تدعو أبناء المحافظة للتوحد وايقاف عبث الحوثيين

اقليم تهامة – الحديدة

دعا وكيل أول محافظة #الحديدة وليد القديمي، في بيان أصدره اليوم السبت، كافة الشرفاء من أبناء تهامة ومشائخها ووجهائها وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والمجالس المحلية بكافة مديريات المحافظة إلى تغليب المصلحة الوطنية ورص الصفوف والتوحد لوقف عبث المليشيات الإيرانية .

كما دعا “القديمي” شرفاء مؤتمر تهامة إلى الوقوف مع الشعب وعقلاء وشرفاء أبناء الوطن وكذلك قيادات المؤتمر وكل العسكريين الشرفاء الذين ثاروا للقضاء على تلك المليشيات منذ انقلابها وطردها من المؤسسات الحكومية لعودة الأمور إلى نصابها بعد أن تجرع الشعب اليمني مرارة الهوان والذل لثلاث سنوات عجاف .

وثمنت السلطة المحلية بمحافظة #الحديدة المواقف الشجاعة لأبناء تهامة واليمن وثوار وابطال العاصمة صنعاء واعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام الشرفاء التي واجهت ولا زالت تواجه غطرسة واستبداد تلك المليشيات .

كما بشر البيان، أبناء تهامة بأن بشائر النصر تلوح في الأفق، ودعاهم إلى شد العزائم لاجل الخلاص من الكهنوت الأمامي الذي جثى على صدور اليمنيين لثلاث سنوات وهو ما يحتاج منا رص الصفوف للمواجهة والعمل بجد وبنية خالصة وصادقة لاجل استكمال ذلك النصر .

وأكد البيان أن “القادم أجمل وستتحقق تطلعات الشعب اليمني بنتائج مؤتمر الحوار الوطني وستصبح اليمن دولة اتحادية من ستة أقاليم” .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …