أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : المليشيا الحوثية تنهب محتويات مقر النادي الرياضي بعزلة بني عمارة بالخبت

المحويت : المليشيا الحوثية تنهب محتويات مقر النادي الرياضي بعزلة بني عمارة بالخبت

اقليم تهامة – خاص

… 

اقدمت عصابة الانقلاب الحوثية اليوم على مداهمة مقر نادي الرائد الرياضي لعزلة بني عماره بالخبت، ونهب كل محتوياته من اثاث وادوات يمتلكها النادي .

 

وفادت مصادر محلية أن المليشيا الحوثية داهمت مقر النادي الرياضي ونهبت جميع محتوياته من ادوات واثاث ونقلتها الى المستشفى الجمهوري بمركز المديرية (المرواح) بناءاً على اوامر من مشرف المليشيا بالمديرية (ابو علي اسحاق).

 

الجدير بالذكر أن النادي تم تأسيسه في تسعينيات القرن الماضي واعتمد كنادي اساسي يشارك باسم مديرية الخبت على مستوى كل المحافل ، كما ان للنادي نشاطات ثقافيه كان يتبناها لامتلاكه مكتبة كبيرة تضم امهات المجلدات من الكتب والمراجع .

ويقع النادي ضمن عزلة أمين عام المجلس المحلي لمحافظة المحويت الدكتور علي أحمد الزيكم ، وعضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشيخ أحمد أحمد محسن النويرة ، وكذا العقيد عبدالله محمد صغير النويرة قائد الأمن المركزي بالمحافظة والتي توالت الأنباء عن عزل الأخير من منصبه وتعيين القوسي بدلا عنه ، ورغم ان النادي يمتلك هذه الشخصيات  القيادية في حزب المؤتمر إلا أنها لم تشفع له  أو تجد ولو عذرا طفوليا يمنع هذه العصابة من العبث بمحتوياته ونهبها .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …