أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة..سلسلة من الهجمات لأبطال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة، تودي بحياة العشرات من الانقلابيين،وتبث الرعب في صفوفهم.

حجة..سلسلة من الهجمات لأبطال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة، تودي بحياة العشرات من الانقلابيين،وتبث الرعب في صفوفهم.

إقليم تهتامة / خاص :
استهدف أبطال المقاومة الشعبية باقليم تهامة هايلوكس دبل عليها خمسة من مسلحي المليشيا ،بقنبلة يدوية في أحد فروع الطرق، جوار جامع السلفيين بمنطقة ابودوار مديرية مستبأ، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى، وذلك مساء اليوم الخميس .

كما استهدف أبطال المقاومة اثنين من مسلحي المليشيا بقنبلة يدوية، أمام مطعم السرايا، بالقرب من سوق القات، في الشارع العام بعبس مديرية عبس، وأسفر عن إصابتهما بجروح بالغة، وذلك مساء السبت المنصرم.

كما هاجم أبطال المقاومة موقعا لمسلحي المليشيا بقنبلة يدوية، في تبة تعلو مدرسة الهيجة بمديرية مستبا من جهة الجنوب، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى ، مساء السبت المنصرم ايضا .

وقام رجال المقاومة باستهداف سيارة نيسان غمارتين تقل 6 من مسلحي المليشيا، خارج الخشم، بمديرية بني قيس بمنطقة ظهر حبيش، باسلحتهم الرشاشة وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم، لم يتسن تحديد الحصيلة.

كما قام رجال المقاومة بمهاجمة تجمعا للمليشيا الحوثية ، في مديرية بني قيس بمنطقة المجدورة، بأسلحتهم الرشاشة، مساء يوم الإثنين المنصرم، مما أدى لإصابتهم بشكل مباشر

واستهدف أبطال المقاومة في مساء الثلاثاء مجموعة من مسلحي المليشيا، بقنبلة قاذف، أثناء تواجدهم بجوار شجرة، بداية الكبري من جهة الشرق، في ابودوار بمديرية مستبأ، وأسفر عن سقوط جرحى.

شاهد أيضاً

تهامة والإمامة.. قصة نضال

اقليم تهامة ـ د. ثابت الأحمدي قصة النضال في اليمن تجاه أسوأ جماعة عنصرية سلالية …