أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / سجاف يهني القيادة السياسية بحلول شهر رمضان ويؤكد جاهزية منتسبي المنطقة الخامسة

سجاف يهني القيادة السياسية بحلول شهر رمضان ويؤكد جاهزية منتسبي المنطقة الخامسة

اكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر يحيى سجاف جاهزية وثبات ابطال الجيش الوطني في المنطقة الخامسة للدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر وعودة الامن والاستقرار لكل ربوع الوطن .

جاء ذلك في برقية رفعها قائد المنطقة العسكرية الخامسة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور وهادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر هنئهم فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

واضاف سجاف اان ابطال الجيش الوطني باقون على العهد وسيكونون اكثر ثباتا في شهر رمضان المبارك، مستشعرين معاني الجهاد في هذا الشهر الفضيل .

موقع إقليم تهامة ينشر نص التهنئة :

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الاخ الرئيس/عبدربه منصور هادي. رئيس الجمهورية
الاخ الفريق الركن / علي محسن الاحمر. نائب رئيس الجمهورية
دولة رئيس مجلس الوزراء / أحمد عبيد بن دغر

تحية طيبة وبعد :
يسرني باسمي وباسم قيادة المنطقة العسكرية الخامسة ان ارفع اليمن اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، الذي نسأل الله تعالى ان يجعله شهر خير وبركات على كافة الامة العربية والاسلامية .

قيادتنا السياسية ….
تحل علينا هذه المناسبة الدينية العظيمة وشعبنا اليمني يعاني ويلات الانقلاب وتداعياته السلبية على حياة ابناء الشعب كافة ، وابطال القوات المسلحة يواجهون ميليشيات التمرد في مختلف الجبهات لتحرير الوطن من همجيتهم .

وإننا لنؤكد لكم ولكافة ابناء الشعب بأننا سنظل على العهد باقون ، وفي ميادين الدفاع عن الوطن ثابتون ، حتى يتحقق النصر وعودة الامن والاستقرار لكل ربوع اليمن الحبيب ، مستشعرين في ايام شهر رمضان المبارك معاني الجهاد، واننا في شهر الجهاد ، نطلب الاجر والثواب من الله تعالى .

في الختام نكرر تهانينا لكم ولكافة ابناء الشعب بهذه المناسبة الجليلة ، النصر للوطن وشعبه المناضل ، والخزي والعار على المتمردين والخونة ..
وتقبلوا خالص تحياتنا ،،

قيادة المنطقة العسكرية الخامسة
اللواء الركن / عمر يحيى سجاف

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …