أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إزدهار سرقة السيارات والبيوت في ظل سيطرة الإنقلابيين على صنعاء

إزدهار سرقة السيارات والبيوت في ظل سيطرة الإنقلابيين على صنعاء

اقليم تهامة – متابعات

في ظل الانفلات الأمني ، تتزايد مظاهر النهب بأمانة العاصمة صنعاء بشكل كبير وملفت حتى باتت ظاهرة تقلق المواطنين ويصعب التغلب عليها .

 

وتشير المصادر الى أن ظاهرة السرقة تشمل السيارات والبيوت وحتى المارة في الشارع ، الأمر الذي يؤكد فشل الإنقلابيين في حفظ الأمن بصنعاء .

وذكرت إحصاءات أن أمانة العاصمة تزخر بأكثر من 5000 سيارة غير مرقمة ولا مسجلة في السجلات الجمركية، وهذا يعني أنها مسروقة .

الغريب في الأمر أن إدارة أمن المرور بأمانة العاصمة التابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع لم تتخذ أي إجراءات قانونية إزاء آلاف البلاغات  والتي ترد إليها بشأن السيارات المسروقة .

كما أن هذه السيارات تتنقل في أمانة العاصمة وتمر بشوارعها العامة الرئيسية بدون أرقام جمركية و دون اتخاذ أي إجراء من قبل المرور في الشوارع .

المواطن م. ز. يقول انه قدم أكثر من بلاغ بخصوص سيارته المسروقة لأمن المرور و طلب منه عشرات الآلاف مقابل البحث عنها لكن دون جدوى ولا حتى أدنى اهتمام معبرا عن ذلك بقوله (موت وخراب ديار) فقد ذكر أنه اقترض المبالغ التي طلبت منه في المرور مقابل إحضار سيارته .

وعبر عن حاله بقول المثل (يا فصيح لمن تصيح) فلا يجد المرء عبر من يأخذ مظلمته أو حقه في ظل الاحتلال المليشياوي الانقلابي لأمانة العاصمة صنعاء.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …