أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إصلاح المحويت يدين إحراق مقر إصلاح عدن ويعتبره عملا يستهدف مدنية وحضاره عدن

إصلاح المحويت يدين إحراق مقر إصلاح عدن ويعتبره عملا يستهدف مدنية وحضاره عدن

 

إقليم تهامة- خاص

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت جريمة الإعتداء على مقر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن وإشعال  النار في مكاتبه وإختطاف أحد حراسه من قبل عصابة مسلحة تمثل إمتدادا” حقيقا”  لمشروع الإنقلاب والذي يهدف من خلال هذه الممارسات الجبانة إلى خلق فوضى شاملة في المحافظات المحررة وإشغال الشرعية بمعارك جانبية لتخفيف الضغط عليه في جبهات القتال والتي ينكسر فيها يوما” بعد آخر..

إن هذه الجريمة لاتمثل اعتداءا على مقر الإصلاح في عدن فحسب بل إنها تمثل اعتداءا على حضارة ومدنية عدن وإستهدافا”  للتعددية السياسية والديمقراطية وتهديدا”  حقيقا لقيم التعايش السلمي…
إننا في إصلاح المحويت نهيب بابناء عدن الأحرار أن يكونوا يدا” واحدة تجاه مايهدد أمنهم ونحن على ثقة أنهم سيتجاوزون هذا الكيد الرخيص كما تجاوزوا هؤلاء في معركة التحرير.
وندعوا أبناء اليمن عموما” للإلتحام ورص الصفوف لنيل النصر  ونود أن نؤكد لجماهير شعبنا اليمني  أن هذه الأعمال الإجرامية لن تثني الإصلاح عن مواصلة نضاله هو وجميع الخيرين من مختلف القوى السياسية  في سبيل تحقيق المشروع الوطني الجامع.
والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت وهو يدين ويستنكر هذا العمل الإجرامي فإنه في الوقت نفسه يدعو الحكومة لتحمل مسؤوليتها ويطالب الجهات الأمنية بمحافظة عدن بالقبض على الجناة وتقديمهم لمحاكمة عادلة ليكونوا عبرة لغيرهم…
والله نسأل أن يحفظ اليمن  من كيد الكائدين..ومؤامرة المتآمرين..
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح  بمحافظة المحويت10شعبان1438هـجرية الموافق2017/5/6 مـ

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …