أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الدكتور سميع يهنئ الطالبين ( مقراض والتاج ) على تفوقهم في الكليات العسكرية الكويتية وحصولهم على المراتب الاولى

الدكتور سميع يهنئ الطالبين ( مقراض والتاج ) على تفوقهم في الكليات العسكرية الكويتية وحصولهم على المراتب الاولى

اقليم تهامة – خاص
…​
هنأ الدكتور صالح حسن سميع محافظ محافظة المحويت ورئيس اللجنة التنسيقية لمشروع إقليم تهامة الطالبين خليل مقراض و حسين التاج بتفوقهم وتخرجهم في دولة الكويت في الكليات العسكرية وحصولهم على المرتبة الاولى . 
كما أشاد  الدكتور سميع بدور دولة  الكويت وأميرها في دعم وتكريم  الطالبين  وكما هو معروف عنها في الوقوف مع اليمن وابنائها ودعمهم في مختلف المجالات .
وعبر الدكتور سميع عن فخره واعتزازه بما حققه الطالبين المتفوقين  مقراض والتاج  بحصولهم على مراتب عليا  في كلا من كلية الشرطة والحربية  بدولة  الكويت الشقية حسب ما جاء في منشور له على صفحته بالفيسبوك ..اليكم نص المنشور ..
ما أعظم #اليمني عندما تتاح له فرصة #التميز  :
• شهدت دولة الكويت الشقيقة تخريج دفعتين من كليتيها : العسكرية ، والأمنية في أسبوع واحد ، وقد نالت اليمن بصفة عامة ، وإقليم تهامة بصفة خاصة شرف التميز الخلاق في الدفعتين : 
– ففي الأربعآء الماضي تخرجت دفعة من كلية #الصباح العسكرية كان الأول فيها بلا منازع هو ابن محافظة المحويت : #خليل #مقراض الذي حصد ثلاث جوائز في تخرجه : أولاها : لحصوله على المرتبة الأولى على كل زملائه في الدفعة من كويتيين ، ووافدين . 
وثانيها : لحصوله على المرتبة الأولى على كل الطلاب الوافدين في الكلية ، أما ثالثها: فلحصوله على المرتبة الأولى في التربية البدنية .
  – وفِي يومنا هذا الأربعاء تخرجت دفعة من كلية الشرطة فحصدت اليمن وساماً رفيعا ، حيث كانت المرتبة الأولى من نصيب يمني آخر ، ومن محافظة المحويت أيضاً هو الولد: #حسين #التاج الذي يظهر في الصورة وهو ينال التكريم من أمير دولة الكويت – حفظه الله ورعاه ومد في عمره – .
  – إن هذا التميز اليماني يذكرني بعام 1998م من القرن الماضي ، حيث كنت وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع التأهيل والتدريب ، ووصلتني مذكرة من رئيس أكاديمية الأمير نايف للعلوم الأمنية طالبا فيها ترشيح خمسة من ضباط الشرطة لينضموا إلى زملآء لهم من كل دول الوطن العربي في دورة أمنية متوسطة ، فتم الاختيار والإيفاد ، وكم أحسست بالفخر والزهو معاً في نهاية الدورة عندما اتصل بي الصديق الرائع البروسفور : #عبدالعزيزبن #صقرالغامدي رئيس الأكاديمية وقتئذٍ يهنئني فيه بتفوق المجموعة اليمنية في الدورة وحصولها على المرتبة الأولى على مستوى الوافدين من كل أقطار عالمنا العربي .
 كم أنت عظيم ومدهش يابن اليمن ومشرف لبلدك عندما تتاح لك فرصة الإبداع والتفوق .

  

تهانينا لخليل وحسين ، ولأسرتيهما ، ولوطنهما الغالي .. وثقوا أن اليمن إلى خير إن شاء الله.

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …